إضاءة برج تلفزيون فلسطين بصورة الصحفية الشهيدة شيرين أبو عاقلة

رام الله – مصدر الإخبارية

أضاءت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، مساء السبت، مبناها في مدينة رام الله بصورة الشهيدة الصحفية شيرين أبو عاقلة، تحيةً لروحها، وتقديرًا لجهودها في خدمة أبناء شعبنا وقضيته العادلة على مدار 25 عامًا من عملها كمراسلةٍ لقناة الجزيرة في الأراضي الفلسطينية.

بدوره قال المشرف العام على الإعلام الرسمي الوزير أحمد عساف: إن “إضاءة برج تلفزيون فلسطين بصورة الزميلة الصحفية شيرين أبو عاقلة، يأتي وفاءً لها وتقديرًا لمشوارها المهني في منظومة الاعلام الرسمي في صوت فلسطين”.

أقرأ أيضًا: الشلالدة يكشف تفاصيل التحقيق في استشهاد الصحفية شيرين أبو عاقلة

وشدد عساف خلال تصريحاتٍ له تابعتها شبكة مصدر الإخبارية، على أن جريمة اغتيال أبو عاقلة لن تُثني الاعلام الفلسطيني بشكل عام والاعلام الرسمي بشكلٍ خاص، عن القيام بمسؤولياته وتأدية واجبه تجاه أبناء شعبنا وقضيته العادلة، مؤكدًا أن الاحتلال لن يتمكن من طمس الحقيقة، وإرهاب الصحفي الفلسطيني.

واستذكر عساف كل شهداء الحقيقة، الذين ارتقوا خلال السنوات الماضية، أثناء تأديتهم واجبهم المهني والإنساني تجاه شعبهم وقضيته، وكانوا صوت فلسطين لجميع أنحاء العالم.

يُذكر أن وزارة الصحة الفلسطينية، أعلنت الأربعاء الماضي، استشهاد الإعلامية شيرين أبو عاقلة برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي، أثناء تغطيتها اجتياح مخيم جنين.

وجرت للشهيدة “أبو عاقلة” مراسم وداع رسمية وشعبية في محافظات جنين ونابلس والقدس، وسط حالةٍ من الحزن والغضب، وتنديدٍ واسع بجريمة الاغتيال التي تهدف إلى قمع الصوت الفلسطيني الحُر.