قيادي في حزب الله يُوضح حقيقة اغتيال أحد قادة سرايا القدس بسوريا

خاص مصدر الإخبارية – أسعد البيروتي

نفى مسؤول في العلاقات الفلسطينية بتنظيم حزب الله اللبناني، الأنباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي والتي تُفيد بمقتل أحد قادة سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في مدينة القنيطرة السورية.

وأكد القيادي الذي فضّل عدم ذكر اسمه، أن الأنباء المُتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لا أساس لها من الصحة.

وأشار القيادي، إلى أن مدينة القنيطرة السورية لم تشهد أي عدوان إسرائيلي منذ صباح اليوم.

ولفت إلى أن ما يتم تداوله يهدف لضرب الجبهة الداخلية لمحور المقاومة، بهدف ثني المقاتلين عن التأهب لأي مواجهة قادمة مع الاحتلال.

وطمأن القيادي في حزب الله، جماهير شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجدهم على قيادة المقاومة، مؤكدًا أنها تتمتع بمعنويات عالية وثقة في الله بأن زوال الاحتلال بات أقرب من أي وقت مضى.

ولفت المصدر، إلى أن الشائعات المتداولة حول اغتيال أحد قادة سرايا القدس مصدرها الاحتلال، ويهدف من ورائها إلى بث التوتر والقلق في صفوف المقاتلين، مؤكدًا أن الأخبار الكاذبة وتداولها يُمثل أحد أدوات الاعلام الصهيوني في مواجهة المقاومة.

وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا خبرًا مفاده تعرض قيادي ادعوا أن اسمه عماد مشارخة وكنيته “أبو الحسن” لعملية اغتيالٍ عقب قصف الطيران الحربي الإسرائيلي مركبته الشخصية في مدينة القنيطرة السورية مساء اليوم، وهو ما نفاه القيادي في حزب الله لشبكة مصدر.