آمبر هيرد

من خلال رسالة.. والدة آمبر هيرد تفضح ابنتها وتكشف خطتها لطليقها جوني ديب

وكالات- مصدر الإخبارية

كشفت مجلة “ذا نيوز” الأمريكية عن رسالة، أرسلتها والدة آمبر هيرد للفنان جوني ديب بعد انفصاله عن ابنتها تشرح له من خلالها خلفية تصرفات ابنتها.

وفي التفاصيل، فإن والدة آمبر، وتدعى باتريسيا بيج، أرسلت رسالة للنجم جوني ديب في 27 أيار (مايو) عام 2016، وذلك بعد ساعات من تقديم آمبر دعوى تعرضها للعنف تخبره بها أن ابنتها لم تكن تريد أن تصل الأمور للقضاء، خاصة أن جوني حب حياتها، لكن محامييْ الثنائي لم يتمكنا من الوصول إلى حل جيد.

وعبر جوني ديب عن استغرابه إظهار ابنتها صوراً لها تعرضها للتعنيف في دعواها، وبحسب تعبيره، أنه لا يستحق ذلك خاصة منها فكيف سيراه أطفاله وأصدقاؤه بعد ذلك.

ومجددًا أرسلت له باتريسيا تشرح له أن محاميتها أقنعتها أن الطريقة الأفضل للحصول على ما تريد، لأنها إذ لم تفعل ذلك ستكون من دون مأوى في غضون أقل من شهر بعد أن طلب محامي ديب منها أن تترك شقته الفاخرة.

وطلبت باتريسيا التي توفيت في شهر أيار (مايو) من عام 2020 في الرسالة من جوني ديب أن لا يخبر ابنتها آمبر بهذه الرسالة في حال التقيا مجدداً، وأنهت رسالتها بقولها له “أنا أحبك يا بني”.

يُشار إلى أن الجلسات القضائية التي يخضع لها الممثل العالمي جوني ديب وزوجته السابقة آمبر هيرد، توقفت هذا الأسبوع على أن تُستكمل الأسبوع المقبل.

وكشفت صحيفة نيويورك بوست أنه لم يتم عرض جوني ديب وآمبر هيرد أمام المحكمة هذا الأسبوع، بسبب تأجيل جلسات المرافعة والإجراءات حتى يوم الإثنين المقبل؛ لأن القاضية بيني أزكاريت لديها مؤتمر تستعد لحضوره لا يتعلق بالقضية أبداً.

كما ورد في تقرير الصحيفة أنه من المقرر أن تبدأ الجلسة حوالي الساعة 9:30 صباحاً من يوم الاثنين المقبل، كما أعلنت القاضية بيني أزكاريت أن المرافعات الختامية من المقرر عقدها يوم الجمعة، الموافق 27 من أيار (مايو) الجاري.

اقرأ/ي أيضًا: هنا الزاهد تكشف عن تعرضها لعملية نصب

Exit mobile version