المنظمات الفلسطينية الأمريكية تدين قتل الصحافية أبو عاقلة

وكالات-مصدر الإخبارية

دانت شبكة المنظمات الفلسطينية الأمريكية مقتل الصحافية الفلسطينية الأمريكية شيرين أبو عاقلة بدم بارد، على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي في جنين.

وقالت الشبكة في بيان صحفي “إننا ونحن نتقدم بأحر التعازي والمواساة لعائلة الشهيدة وأسرة قناة الجزيرة وشعبنا الفلسطيني، فأننا نطالب الإدارة الأمريكية بتقديم مرتكبي هذه الجريمة النكراء للعدالة أمام المحاكم الامريكية، كون الشهيدة مواطنة أمريكية”.

وتابعت “نحن لا نثق بالمحاكم الصهيونية التي ليس فيها عدل ولا تعاقب المجرمين الصهاينة بقتلهم الفلسطينيين”.

وصرح المهندس محمد عبد السلام رئيس شبكة المنظمات الفلسطينية الأمريكية، تعقيبا على اغتيال الشهيدة شيرين أبو عاقلة تدين شبكة المنظمات الفلسطينية الامريكية بشدة، مقتل الصحفية الفلسطينية الأمريكية شيرين أبو عاقلة بدم بارد، على يد قوات الاحتلال الصهيوني اليوم على مداخل مخيم جنين.

وأوضح رئيس الشبكة أنه بالرغم من العلامات الصحفية الواضحة التي ترتديها، وهي تؤدي واجبها الصحفي في نقل الحقيقة للعالم، قتلها الاحتلال بوحشية.

وقدم أحر التعازي والمواساة لعائلة الشهيدة وأسرة قناة الجزيرة والشعب الفلسطيني، مطالبا الإدارة الامريكية بتقديم مرتكبي هذه الجريمة النكراء للعدالة أمام المحاكم الامريكية، كون الشهيدة مواطنة أمريكية. فنحن لا نثق بالمحاكم الصهيونية التي ليس فيها عدل ولا تعاقب المجرمين الصهاينة بقتلهم الفلسطينيين.

اقرأ/ي أيضا: مطالبين بإجراء تحقيق.. خبراء يصفون قتل أبو عاقلة جريمة حرب