تقسيم فلسطين المشؤوم-لجان المقاومة - لجان المقاومة الشعبية

لجان المقاومة تبارك عملية قتل سرايا القدس الضابط الإسرائيلي

غزة-مصدر الإخبارية

أكدت لجان المقاومة الشعبية في فلسطين أن عملية التصدي التي قادتها مجاهدي سرايا القدس وكتيبة جنين التابعة لها والتي أدت إلى مقتل الضابط الصهيوني في وحدة اليمام الإرهابية تأتي في إطار الرد طبيعي والمشروع على إرهاب العدو الصهيوني وقطعان مستوطنيه وجرائمه بحق شعبنا ومقدساتنا.

وأوضح المكتب الإعلامي للجان المقاومة في تصريح صحفي مساء اليوم، أن التصدي البطولي لمقاومي شعبنا الأبطال في جنين الثورة تؤكد أن مقاومي شعبنا وثواره الأبطال جاهزون للرد على جرائم العدو الصهيوني في كل زمان ومكان وقادرين على إلحاق الهزيمة به .

ووصف ما فعله مجاهدي سرايا القدس بالشجاعة والإقدام والجرأة والثبات والتضحية لمقاومي وثوار سرايا القدس وكتيبة جنين، مؤكدا أن ما فعلتهم تمثل رسالة واضحة لكيان العدو الصهيوني وقادته المجرمين أنهم لن يستطيعوا كسر وقهر شعبنا مهما بلغت درجة الإجرام والسادية لجنودهم الجبناء .

وشددت على أن الإرهاب الصهيوني المتواصل لن يضعف إرادة و عزيمة شعبنا وثواره ومقاوميه الأبطال بل سيزيدها قوة وعنفوان في مواجهة جنوده وقطعان مستوطنيه.

وباركت لجان المقاومة الأيادي الطاهرة الضاغطة على الزناد في سرايا القدس في جنين البطولة التي استطاعت إصابة وقتل الضابط وعدد من جنود العدو الصهيوني خلال اقتحامهم لمخيم جنين .

وأعلنت وسائل الاعلام عبرية، اليوم الجمعة، عن مقتل ضابط وحدة اليمام الإسرائيلية، بعد إصابته صباح اليوم في الاشتباك.

ووفقا للقناة الـ 14 العبرية، فإن ضابط وحدة اليمام “نوعم راز” (47 عامًا) قد لقي مصرعه، متأثراً بجراحه خلال اشتباك مع مسلحين فلسطينيين في جنين صباح اليوم.

وعبر ضابط كبير في جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الجمعة، عن صدمته ودهشته من كمية الرصاص التي تعرضوا لها اليوم في مخيم جنين شمال  الضفة الغربية المحتلة.

ووفقًا لما نقل الصحفي الإسرائيلي “تال ليف رام” عن الضابط الكبير قال: “إطلاق النار من قبل المسلحين الفلسطينيين نحو القوات صباح اليوم في جنين كان الأكبر الذي نعهده منذ سنوات عديدة”.

وأضاف الضابط الإسرائيلي: “أطلقت نحونا آلاف الطلقات، منذ أكثر من 20 عامًا لم أر شيئًا كهذا”.

اقرأ/ي أيضا: سرايا القدس تتعهد بوقوف مجاهديها سدا منيعا في وجه الاحتلال

 

Exit mobile version