حكومة بينيت حافة الانهيار-نفتالي بينيت- إسقاط حكومة نفتالي بينيت- بينيت على مقتل ضابط إسرائيلي-نفتالي منفذي العمليات- المستشارة الشخصية لنفتالي بينيت- نفتالي بينيت استقالته

ماذا علق بينيت على مقتل ضابط إسرائيلي في اشتباكات جنين؟

الأراضي المحتلة- مصدر الإخبارية

علّق رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي نفتالي بينيت، على مقتل الضابط الإسرائيلي “نوعم راز” الذي قتل خلال اشتباكات جنين صباح اليوم.

وذكر بينيت: “فقدنا اليوم مساعد أول نوعام راز، الذي كان مقاتلًا في صفوف الوحدة الشرطة الخاصة اليمام، شارك نوعام خلال (الـ23 عامًا) التي قضاها في صفوف الوحدة في عدد لا يحصى من العمليات لإحباط “الإرهاب”.

وتابع بينيت: “سنواصل مكافحة “الإرهاب” بحزم وبيد من حديد حتى ندحره ونستعيد الأمان”.

وعقب ضابط كبير في جيش الاحتلال شارك في العدوان على مخيم جنين صباح اليوم قائلًا: “إطلاق النار من قبل المسحلين الفلسطينيين نحو القوات في جنين كان الأكبر الذي نعهده منذ سنوات عديدة”.

وأردف الضابط:” أطلقت نحونا آلاف الطلقات، منذ أكثر من 20 عامًا لم أر شيئًا كهذا”.

وأفاد الاعلام العبري، اليوم الجمعة، بمقتل ضابط إسرائيلي أصيب خلال الاشتباكات التي وقعت بين القوات الصهيونية وكتيبة جنين صباح اليوم.

وأعلن الاعلام العبري تحت بند سمح بالنشر، عن مقتل مجند وحدة اليمام “نوعم راز” (47 عامًا) هذا الصباح خلال اشتباك مع فلسطينيين في جنين

وكانت وسائل إعلام عبرية، كشفت صباح اليوم الجمعة، عن إصابة ضابط إسرائيلي في الاشتباكات التي تجري حالياً في مخيم جنين.

وأكدت المصادر أن الميجر جنرال نعوم راز أصيب بجروح خطيرة وتم نقله بواسطة مروحية إلى مستشفى رامبام وأعلن عن مصرعه فيما بعد.

الرقيب نعوم راز 47 عامًا من سكان كيدا، التحق بوحدة الجيش الإسرائيلي عام 1999 وعمل لمدة 23 عامًا في الوحدة مقاتلًا ومسعفًا وقناصًا.

والضابط من وحدة اليمام الخاصة التي يستخدمها الاحتلال في عمليات الاغتيال واستهداف المقاومين.

يُشار إلى أن الضابط المصاب من “اليمام” هو الثاني في غضون شهرين، حيث أصيب نائب قائد الوحدة في اشتباك استشهد خلاله ٣ من كوادر سرايا القدس( ابولبدة وعباهرة وطوالبة).

وكانت كتيبة جنين أعلنت أنها خاضت اشتباكات عنيفة في مخيم جنين اثناء محاصرة منزل المطارد محمود الدبعي وأوقعت إصابات، مؤكدة في بين جنود الاحتلال.

اقرأ/ي أيضًا: مقتل جندي إسرائيلي أصيب في اشتباكات جنين

Exit mobile version