دحلان: ما يحدث في جنين استكمال للمخطط الإسرائيلي بحق شعبنا

أبو ظبي _ مصدر الإخبارية

قال قائد تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح محمد دحلان “إنّ ما جرى ويجري في جنين استكمال للمخطط الإسرائيلي الإجرامي بحق شعبنا الفلسطيني؛ الذي يرفض الركوع والاستسلام للاحتلال، الذي يمارس أبشع أشكال القتل والتنكيل بحق أبناء شعبنا في جنين”

وأوضح دحلان في تصريح يوم الجمعة، أنّ ما حدث اليوم جريمة حرب لا يمكن المرور عليها، والاحتلال واهماً إن اعتقد بأن تشكل له هروباً من تداعيات اغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلة، أو التمكن من تصدير أزماته الداخلية وفشله السياسي في تصعيد إجرامه بحق شعبنا الفلسطيني.

إقرأ أيضاً/ دحلان: اقتحامات الاحتلال للأقصى محاولات فاشلة لفرض معادلات البطش

وصباح  الجمعة،  اقتحمت قوات الاحتلال مخيم جنين، وسط اشتباكات مسلحة مع جنود الاحتلال.

وأشارت المصادر، إلى أن مقاومون فلسطينيون اشتبكوا مع القوات المقتحمة للمخيم وسط إطلاق نار كثيف.

وأكدت المصادر، إصابة شاب برصاص الاحتلال خلال المواجهات المتواصلة في المخيم.

وبينت المصادر، أنّ أحد الشبان أصيب برصاصة في الظهر؛ جرّاء الاشتباكات المندلعة في منطقة الجابريات بالمخيم، حيث تحاصر قوات الاحتلال أحد المنازل.

وقصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم منزلا في مخيم جنين، بقذائف “الإنيرجا”، بعد محاصرة منذ ساعات الصباح، وأصابت ثلاثة شبان برصاص، خلال مواجهات في مخيم جنين.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم، وحاصرت المنزل الذي يتحصن به المطارد محمود الدبعي بـ جنين ، وقصفته بالقذائف، ونشرت القناصة في عدة مواقع وعلى أسطح المنازل، وسط مواجهات عنيفة ومستمرة أطلقت خلال قوات الاحتلال الرصاص الحي باتجاه المواطنين، ما أدى لإصابة ثلاثة شبان خلال الاقتحام.