أنباء عبرية عن شهيد و11 مصاباً في اشتباكات جنين

جنين- مصدر الإخبارية:

زعم موقع 404 العبري، استشهاد أحد الأشخاص المطلوبين في منطقة جنين خلال الاشتباكات المسلحة منذ صباح الجمعة.

من جهتها، أفادت وزارة الصحة الفلسطينية بوصول 11 مصاباً إلى مستشفى ابن سينا في جنين، بينها إصابة حرجة بالرصاص الحي في البطن.

وقصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم، منزلا في مخيم جنين، بقذائف “الإنيرجا”، بعد محاصرة منذ ساعات الصباح، وأصابت ثلاثة شبان برصاص، خلال مواجهات في مخيم جنين.

وذكرت مصادر محلية،  أن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم، وحاصرت  المنزل الذي يتحصن به المطارد محمود الدبعي بـ  جنين ، وقصفته بالقذائف، ونشرت القناصة في عدة مواقع وعلى أسطح المنازل، وسط مواجهات عنيفة ومستمرة أطلقت خلال قوات الاحتلال الرصاص الحي باتجاه المواطنين، ما أدى لإصابة ثلاثة شبان خلال الاقتحام.

أكدت مصادر فلسطينية، أنّ قوات الاحتلال اقتحمت مخيم جنين صباح اليوم الجمعة، وسط اشتباكات مسلحة مع جنود الاحتلال.

وأشارت المصادر، إلى أن مقاومون فلسطينيون اشتبكوا مع القوات المقتحمة للمخيم وسط إطلاق نار كثيف.

وأكدت المصادر، إصابة شاب برصاص الاحتلال خلال المواجهات المتواصلة في المخيم.

وبينت المصادر،  أنّ أحد الشبان أصيب برصاصة في الظهر؛ جرّاء الاشتباكات المندلعة في منطقة الجابريات بالمخيم، حيث تحاصر قوات الاحتلال أحد المنازل.

وأكدت مستشفى ابن سينا في جنين أنه تم نقل المصاب داوود الزبيدي إلى قسم العمليات مباشرة بعد إصابته بالبطن حيث وصفت إصابته بالخطيرة.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، الجمعة، اعتقال فلسطينيين من بلدة كفر حارس شمال مدينة سلفيت.

وقال الناطق باسم الجيش، إن الاعتقال جاء ضمن حملة اعتقالات واسعة النطاق في أنحاء الضفة الغربية، عثر خلالها على أسلحة خلال عمليات تفتيش في مدينة الخليل.

وأضاف أن “قوات الجيش تجري نشاط عملياتي الآن”.