نسرين طافش

إطلالة نسرين طافش المثيرة تُثير الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي

فن – مصدر الإخبارية

شاركت الفنانة السورية نسرين طافش، متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي، بباقة من أجدد صورها الحصرية، خلال قضائها اجازتها الصيفية في مدينة الأقصر بجمهورية مصر العربية.

وتُلقب “الأقصر” بمدينة الشمس أو مدينة الـ 100 باب، نظرًا لتمتعها بمناخٍ جوي حار خلال فصل الصيف الذي تشهده دولة مصر.

وتُظهر الصور التي لاقت رواجًا وتفاعلًا كبيرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، النجمة نسرين طافش واستمتاعها بركوب المنطاد للمرة الأولى، على الرغم من معاناتها من رُهاب الأماكن المرتفعة وفق ما صرحت به خلال اللقاءات التلفزيونية.

وغردت النجمة نسرين طافش بمنشورٍ له عبر حسابها الرسمي بموقع أنستاغرام قائلة: “عادة أنا عندي رهاب من الأماكن المرتفعة بس تجربة المنطاد مع مشاهدة شروق الشمس في الأقصر ما بتتفوت كانت ممتعة جدا منظر النيل من فوق مع الحقول الخضرة حواليه مشهد فريد”.

وتأتي العُطلة الصيفية للفنانة نسرين طافش، بعد تعب الموسم الرمضاني الذي شاركت فيه عبر مسلسل جوقة عزيزة، والذي جسّدت خلاله دور راقصة شعبية في حارات دمشق القديمة، في عهد الانتداب الفرنسي.

شاركها البطولة الفنان سلوم حداد، وحسام تحسين بيك، ووسام حنا، وهبة نور ونجوم أخرون.

جدير بالذكر أن نسرين طافش، هي فنانة سورية من أصول فلسطينية، وولدت في مدينة حلب بتاريخ 15-2-1982 م، وتبلغ من العمر 40 عامًا وعادةً ما تُثير الجدل بإطلالاتها على السجادة الحمراء أو منصات التواصل الاجتماعي.

Exit mobile version