بعد انفصاله عن ياسمين صبري.. من هي حبيبة أحمد أبو هشيمة الجديدة؟

وكالات- مصدر الإخبارية

كشف الصحافي اللبناني إيلي باسيل، عن هوية حبيبة رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة الجديدة من بعد انفصاله عن الفنانة المصرية ياسمين صبري.

وذكر باسيل أن حبيبة أحمد أبو هشيمة شابة من “كوسوفو” تبلغ من العمر 29 عاماً تدعى مورينا تاراكو، تعيش في إسطنبول، ولديها عيادة تجميلية خاصة بها، وتعرّف إليها أبو هشيمة عبر أصدقاء مصريّين مشتركين.

يُشار إلى أن الإعلامي إيلي باسيل، كان تحدث لمرّات عديدة السنة الماضية عن فشل العلاقة الزوجية للثنائي أبو هشيمة – صبري وقرب انفصالهما عن بعضها البعض، إلا انهما وبالأخصّ صبري كانت دائمة الإصرار على عدم تأكيد الموضوع، واعتماد سياسة النفي بطريقة غير مباشرة، حتى بانت أخيراً حقيقة وضع علاقتهما الهشّة التي لم تعمّر أكثر من سنتين.

وفي وقت سابق، تداولت مواقع صحفية، أنباء تفيد بانفصال الفنانة المصرية ياسمين صبري عن زوجها أحمد أبو هشيمة، وذلك بعد أن قامت بحذف الصور التي تجمع بينهما عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أول تعليق ضمني على أنباء انفصالهما، كتبت ياسمين صبري منشورًا باللغة الإنجليزية عبر ”إنستغرام“: ”أنا سأصبح النسخة الأجمل من نفسي مع كل يوم جديد“؛ مما يوحي بتأكيدها للأنباء المتداولة.

اقرأ/ي أيضًا: فنانة سورية تعرض الزواج على أدهم النابلسي مقابل توبتها