شبكة مصدر الاخبارية

النفط يرتفع بأكثر من 2%.. وهذا سعر برنت؟

11 مايو 2022 11:17 ص
FacebookX (Twitter)WhatsApp
واشنطن- مصدر الإخبارية:
صعدت أسعار النفط، الأربعاء، بأكثر من 2% مع الأنباء الواردة بانخفاض أعداد مصابين فيروس كورونا في الصين، وترقب العالم لصدور بيانات التضخم في الولايات المتحدة.وارتفعت القود الآجلة لخام برنت 2.22% لتصل إلى 104.73 دولارًا للبرميل، في تمام الساعة 09:00 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.كما صعدت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الأمريكي بنسبة 2.20% لتصل إلى 101.95 دولار للبرميل، بعدما تراجعت 9% اليومين الماضيين.وأشار تقديرات لمعهد البترول الأمريكي صعود مخزونات النفط في الولايات المتحدة بمقدار 1.62 مليون برميل الأسبوع الماضي.
FacebookX (Twitter)WhatsApp

المقالات المرتبطة

تابعنا على فيسبوك