أبو حمزة

أبو حمزة: في مثل هذه اللحظات العام الماضي بدأنا معركة سيف القدس ومعنا فصائل المقاومة

غزة- مصدر الإخبارية

أصدر الناطق العسكري باسم سرايا القدس الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي أبو حمزة، بياناً بمناسبة مرور عام على معركة “سيف القدس”.

وقال أبو حمزة: “قبل عام من الآن، وفي مثل هذه اللحظات، صدر قرار القيادة بضربة الكورنيت شمال غزة؛ لتكون شارة انطلاق معركة سيف القدس البطولية التي خضناها في سرايا القدس، ومعنا فصائل المقاومة بكلٍ شرفٍ”.

ولفت إلى أن المعركة جاءت، انتصاراً للقدس، ودفاعاً عن أهلها الشجعان، الذين هبوا في انتفاضة خاضها شعبنا بكل عنفوان في كل الميادين.

وفي بيان منفصلة، الثلاثاء، حذرت فصائل المقاومة الفلسطينية، في الذكرى الأولى لمعركة سيف القدس، الاحتلال الإسرائيلي من مغبة ارتكاب أي حماقة من خلال مناورته، مشددا على أنها جاهزة دائما للرد على أي عمل جبان يقد عليه الاحتلال.

كما حذرت الفصائل  الفلسطينية في مؤتمر صحفي عقدته عقب اجتماعها اليوم الثلاثاء في غزة، قادة الاحتلال الإسرائيلي، من مواصلة مخططاتهم ومشاريعهم الاستيطانية التهويدية.

وقال متحدث باسم الفصائل،: “لن نتوانى عن حماية وجود شعبنا، ونؤكد أن سيف القدس ما زال مشرعاً، ومعركتنا لم ولن تنتهي إلا بزوال العدوان الصهيوني”.

وحيت الفصائل أهالي القدس والشيخ جراح، الذين يتصدون لجرائم الاحتلال وتغول مستوطنيه.

وأكدت وقوفها خلف الأسرى في سجون الاحتلال، قائلة: “لن نسمح للاحتلال ومصلحة سجونه بالاستفراد بهم مهما كانت التضحيات”.

وأضافت الفصائل: “نعتز ونفتخر بأبناء شعبنا وأهلنا وشبابنا ومقاومينا في كافة أنحاء القدس والضفة والداخل الفلسطيني، الذين يلقنون العدو الصهيوني ومستوطنيه الدروس تلو الدروس”.

Exit mobile version