فصائل المقاومة تؤكد أن سيف القدس سيبقى مشرعا ولن يُغمد

غزة-مصدر الإخبارية

حذرت فصائل المقاومة الفلسطينية، في الذكرى الأولى لمعركة سيف القدس، الاحتلال الإسرائيلي من مغبة ارتكاب أي حماقة من خلال مناورته، مشددا على أنها جاهزة دائما للرد على أي عمل جبان يقد عليه الاحتلال.

كما حذرت الفصائل  الفلسطينية في مؤتمر صحفي عقدته عقب اجتماعها اليوم الثلاثاء في غزة، قادة الاحتلال الإسرائيلي، من مواصلة مخططاتهم ومشاريعهم الاستيطانية التهويدية.

وقال متحدث باسم الفصائل،: “لن نتوانى عن حماية وجود شعبنا، ونؤكد أن سيف القدس ما زال مشرعاً، ومعركتنا لم ولن تنتهي إلا بزوال العدوان الصهيوني”.

وحيت الفصائل أهالي القدس والشيخ جراح، الذين يتصدون لجرائم الاحتلال وتغول مستوطنيه.

وأكدت وقوفها خلف الأسرى في سجون الاحتلال، قائلة: “لن نسمح للاحتلال ومصلحة سجونه بالاستفراد بهم مهما كانت التضحيات”.

وأضافت الفصائل: “نعتز ونفتخر بأبناء شعبنا وأهلنا وشبابنا ومقاومينا في كافة أنحاء القدس والضفة والداخل الفلسطيني، الذين يلقنون العدو الصهيوني ومستوطنيه الدروس تلو الدروس”.

ودعت أفراد أجهزة أمن السلطة، إلى الانحياز التام إلى شعبهم في مقاومة الاحتلال.

وشددت فصائل المقاومة على ضرورة رفع الحصار عن قطاع غزة بشكل كامل، وإيقاف العقوبات المفروضة عليه من قبل السلطة الفلسطينية، وصرف مستحقات منتفعي الشؤون الاجتماعية فوراً.

ونددت باستقبال البحرين لرئيس حكومة الاحتلال نفتالي بينت، مؤكدة أن استمرار التطبيع مع الاحتلال، واستقبال قادته في العواصم العربية، هو تأييد لعدوانه على الشعب الفلسطيني ومقدساته.

ودعت الفصائل الشعوب العربية إلى رفض التطبيع مع الاحتلال، والتصدي لمشاريعه.

وتضم فصائل المقاومة، حركتي حماس والجهاد الإسلامي، وعدداً من الفصائل الأخرى غير المنضوية تحت لواء منظمة التحرير الفلسطينية، ولديها أذرع عسكرية مقاومة في الميدان.