المباحث العامة بالوسطى تُصادر مسدسًا استخدم في شجار عائلي

المحافظة الوسطى – مصدر الإخبارية

أعلنت المباحث العامة في المحافظة الوسطى، اليوم الاثنين، مصادر مسدس من نوع نورنكو 16، اُستخدم في إطلاق النار خلال شجار عائلي خلال الأيام الماضية.

وأشارت إلى أن الشجار العائلي أسفر عن إصابة المواطن (أ. ش) 29 عاماً، من سكان مخيم المغازي بجروح متوسطة تم على اثرها نُقله إلى مستشفى شهداء الأقصى لتلقي العلاج ومتابعة حالته الصحية.

أقرأ أيضًا: المباحث العامة تُصادر سلاحًا ناريًا في المحافظة الوسطى

وأوضحت، أن طواقمها الشرطية شرعت بإجراءات البحث والتحري والاستماع لأقوال الشهود، وأثبتت التحريات أن المدعو (أ. ص) 38 عاماً، هو من قام بإطلاق النار على المَجني عليه باستخدام السلاح المذكور، وبضبطه واستجوابه، أقرّ بما نُسب إليه.

ولفتت المباحث العامة بشرطة المعسكرات الوسطى، إلى أنها أحالت ملف القضية والجاني والسلاح إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية وفق الأصول.

جدير بالذكر أن المباحث العامة، ضبطت أواخر الشهر الماضي سلاحًا ناريًا من نوع M16، اُستخدم في إطلاق النار خلال شجار عائلي، أدى لإصابة أحد المواطنين من سكان مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

وأشارت المباحث العامة خلال بيان صحفي لها تابعته شبكة مصدر الإخبارية، إلى أن عناصرها الشرطية شرعت فور وصولها لمكان الشجار بإجراءات البحث والتحري والاستماع لأقوال الشهود.

وأكدت المباحث، أنه تم تحديد مُطلق النار باستخدام السلاح المذكور وهو المدعو “ح، غ” 41 عاماً، وضبط قطعة السلاح المستخدمة في الواقعة.

ولفتت المباحث العامة، إلى أن المدعو “ح، غ” أقر بعد استجوابه باستخدام السلاح المذكور بعملية إطلاق النار التي أسفرت عن إصابة أحد المواطنين بجروح متوسطة.

وأوضحت “المباحث” أنه تم تدوين أقوال المتهم، وإحالة ملف القضية والمتهم والسلاح للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية وفق الأصول.