القائد دحلان: الجيش المصري لن يتوقف عطاؤه دفاعًا عن أرض مصر وشعبها

غزة – مصدر الإخبارية

عقب قائد تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح النائب محمد دحلان، على مقتل عددٍ من مجندي الجيش المصري الباسل خلال اشتباكاتٍ مسلحةٍ مع العناصر التكفيرية الإرهابية شرق قناة السويس.

وقال النائب دحلان في برقية التعزية: إن ” الجيش المصري البطل لن يتوقف عن العطاء دفاعًا عن أرض مصر الطاهرة وشعبها الأبي”.

وأضاف خلال تصريحاتٍ نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: “كوكبة شهداء شرق القناة برهانٌ ساطع على أن معركة مصر مع العناصر الإرهابية والتكفيرية لن تتوقف حتى إجتثاث تلك العصابات من جذورها وتطهير أرض مصر تماما وحماية الأرواح ومقدرات البلاد”.

بدوره أعلن المتحدث العسكري باسم القوات المصرية المسلحة العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ غريب، إحباط الجيش المصري هجومٍ إرهابيٍ على نقطة رفع مياه بمنطقة شرق قناة السويس.

وأشار خلال تصريحاتٍ له تابعتها مصدر الإخبارية، إلى أن العناصر التكفيرية قامت بالهجوم على نقطة رفع مياه شرق القناة وتم الاشتباك والتصدي لها من العناصر المُكلفة بالعمل في النقطة.

وأكد العقيد غريب غريب، أن التصدي للعناصر الإرهابية أسفر عن استشهاد ضابط و 10 مجندين بالجيش المصري وإصابة خمسة أفراد آخرين.

ولفت إلى أن القوات المسلحة المصرية ما زالت مستمرة في مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم في إحدى المناطق المنعزلة في سيناء، مؤكدًا على أن القوات مستمرة في جهودها للقضاء على الإرهاب وإقتلاع جذوره.

أقرأ أيضًا: مقتل 11 مُجندًا مصريًا خلال اشتباكات مع الإرهابيين شرق قناة السويس