تيار الإصلاح الديمقراطي في فتح يُعلن خوض انتخابات نقابة المحامين

غزة – مصدر الإخبارية

قال تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، إنه “أبدى حرصه الدائم على وحدتها وصلابتها ومتانة بنيانها الداخلي، وسعى باستمرارٍ إلى تعزيز ثقة الفتحاويين بحركتهم، وأكد على الدوام ضرورة مواجهة سياسة التفرد والإقصاء والتهميش في قرارات الحركة”.

وأضاف تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح: “حرصنا دومًا على استعادة روح حركتنا وجوهر أدبياتها النضالية، وانطلاقاً من هذا المبدأ الراسخ وجهنا دعوتنا لأبناء حركتنا من الفتحاويين بالذهاب إلى انتخابات نقابة المحامين بقائمةٍ فتحاويةٍ واحدةٍ تمثل كل أبناء الحركة، رغم أن قائمة التيار متماسكة ونموذجية وتحظى بقبول لدى معظم أعضاء الهيئة العامة للنقابة”.

وأشار “التيار” إلى أنه اعتبر هذا الموقف بمثابة خطوة أولى في طريق استعادة الحركة لدورها الطليعي، إلا أن المتنفذين رفضوا الالتزام بقائمةٍ واحدةٍ موحدة، بلا أدنى اكتراثٍ أو شعورٍ بالمسؤولية تجاه ما ستؤول إليه النتائج”.

وأعلن تيار الإصلاح في حركة فتح دخوله بقائمة تحمل اسم (المستقبل)، لخوض انتخابات مجلس نقابة المحامين في قطاع غزة، وشعارها (بالقانون نحمي العدالة).

وأوضح التيار أن “القائمة هدفها رفع لواء التصحيح وتصويب المسار وصون حقوق المحامين، وتعزيز المبادئ والقيم المهنية، متوجهين الى أخواتنا المحاميات وإخواننا المحامين، بأننا لن نخذلهم، وسنكون صوتهم الحر في مجلس النقابة”.

وأكد تيار الإصلاح الديمقراطي، على أنه “سيُوفر بيئة مهنية واستقرار يليق بمكانة المُرشحين ودورهم، بعيداً عن أي حساباتٍ فئويةٍ أو حزبيةٍ ضيقة، وسيناضل من أجل تعزيز مبدأ سيادة القانون واستقلال القضاء، والتصدي لكل التجاوزات القانونية على كل المستويات، ورفع كفاءة اسرة العدالة على كل المستويات”.

أقرأ أيضًا: تيار الاصلاح الديمقراطي: العدوان على غزة لن يجلب إلا مزيدًا من التصعيد