أبو عبيدة: المساس بأيٍ من قادة المقاومة إيذان بزلزالٍ في المنطقة

غزة – مصدر الإخبارية

أكد أبو عبيدة الناطق العسكري باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، على أن “المساس بأيٍ من قادة المقاومة هو إيذانٌ بزلزالٍ في المنطقة وبردٍّ غير مسبوق”.

وقال أبو عبيدة خلال تصريحات نشرته عبر قناته الرسمية بتيلجرام “في ضوء تهديدات العدو الجبان، نُحذر وننذر العدو وقيادته الفاشلة من المساس بالأخ المجاهد القائد يحيى السنوار أو أيٍّ من قادة المقاومة”.

وشدد على أن “معركة سيف القدس ستكون حدثاً عادياً مقارنةً بما سيشاهده العدو، وسيكون من يأخذ هذا القرار قد كتب فصلاً كارثياً في تاريخ الكيان وارتكب حماقةً سيدفع ثمنها غالياً بالدم والدمار”.

وكانت كتائب القسام، أعلنت على قناتها الرسمية، أن الناطق العسكري لها سيُصدر تصريحًا مقتضبًا دون الكشف عن ماهيته وطبيعته.

يُذكر أن الناطق العسكري لكتائب القسام، كان أشاد بالتصريحات الإيرانية تجاه القضية الفلسطينية في يوم القدس العالمي.

وقال أبو عبيدة في تصريحات لقناة الميادين الفضائية: “في يوم القدس استمعنا إلى الكلمات العربية الصادقة للمرشد الأعلى للثورة الإيرانية السيد علي خامنئي بحق الشعب الفلسطيني ومقاومته”.

وأضاف، إننا في “كتائب القسام نشكر سماحته على هذه المشاعر ونقدر عالياً تأكيده العملي والصريح بالوقوف الدائم إلى جانب المقاومة والشعب الفلسطينى رغم كل التحديات التي تواجهها”.

وتابع أبو عبيدة: “نتوجه بعظيم التقدير للسيد حسين سلامي قائد حرس الثورة على كلماته المعبرة ومواقفه القوية في دعم المقاومة الفلسطينية”.

أقرأ أيضًا: أبو عبيدة يشيد بتصريحات إيران حول القضية الفلسطينية في يوم القدس العالمي