مقتل 11 مُجندًا مصريًا خلال اشتباكات مع الإرهابيين شرق قناة السويس

القاهرة – مصدر الإخبارية

أعلن الجيش المصري، مساء اليوم السبت، عن مقتل أحد عشر مجندًا خلال اشتباكات مع الإرهابيين شرق قناة السويس.

وأشار مصدر عسكري في الجيش المصري، إلى أن من بين القتلى ضابط، فيما اُصيب خمسة آخرين في هجومٍ  “إرهابي” استهدف محطة لرفع المياه شرق قناة السويس.

وأكد المصدر العسكري، أن قوات الجيش والشرطة، تُطارد العناصر الإرهابية المُسلحة ونجحت في محاصرتهم في منطقةٍ معزولة في سيناء.

بدوره أعلن المتحدث العسكري باسم القوات المصرية المسلحة العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ غريب، إحباط الجيش المصري هجومٍ إرهابيٍ على نقطة رفع مياه بمنطقة شرق قناة السويس.

وأشار خلال تصريحاتٍ له تابعتها مصدر الإخبارية، إلى أن العناصر التكفيرية قامت بالهجوم على نقطة رفع مياه شرق القناة وتم الاشتباك والتصدي لها من العناصر المُكلفة بالعمل في النقطة.

وأكد العقيد غريب غريب، أن التصدي للعناصر الإرهابية أسفر عن استشهاد ضابط و 10 مجندين بالجيش المصري وإصابة خمسة أفراد آخرين.

ولفت إلى أن القوات المسلحة المصرية ما زالت مستمرة في مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم في إحدى المناطق المنعزلة في سيناء، مؤكدًا على أن القوات مستمرة في جهودها للقضاء على الإرهاب وإقتلاع جذوره.

جدير بالذكر أن القوات المصرية المسلحة، تخوض عمليات عسكرية بشكلٍ مستمر ضد العناصر التكفيرية الإرهابية الهادفة إلى زعزعة استقرار أمن وسلامة المصريين.

أقرأ أيضًا: القائد دحلان: الجيش المصري لن يتوقف عطاؤه دفاعًا عن أرض مصر وشعبها