السلطات الكويتية تصدر أمراً بالقبض على الفنان يعقوب البوشهري

وكالات- مصدر الإخبارية

قالت وسائل إعلام إن السلطات الكويتية أصدرت أمرا بالقبض على الفنان يعقوب بوشهري وتعميمه على المنافذ والمطار لإحالته على النيابة العامة بتهمة الاتجار بالخمور.

ولفتت إلى أن ذلك جاء بعد ضبط يخت مملوك له محملا بـ 700 زجاجة خمر.

وعبر حساباته على منصات التواصل خرج بوهشري المتواجد حالياً في لندن بمقطع فيديو للتعليق على القضية، حيث طالب بعدم الاستعجال بالحكم على الموضوع حتى تتبين نهايته، مؤكدا ثقته بالسلطات الكويتية كافة من جهات أمنية وتحقيق.

ولفت إلى أن “الجميع سيعلم حقيقة الأمر لاحقا، وبأنه على استعداد للعودة إلى الكويت في الحال إن استدعى الأمر”، لافتا بأنه “واثق من نفسه ويعلم ما لديه جيدا”.

يشار إلى أن وزارة الداخلية الكويتية نشرت تفاصيل قضية يخت بوشهري، وقالت في بيان لها إنه تم ضبط كميات متنوعة من الخمور عدد 693 زجاجة داخل يخت، وذلك بالتعاون بين الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وإدارة الأثر والغدارة العامة للجمارك.

واتهمت الخارجية النجم الكويتي في قضية “غسيل أموال المشاهير” التي بدأت في منتصف عام 2020، واتهم بها عشرات المشاهير وتمت تبرئة معظمهم عقب التحقيق معهم ومنهم بوشهري.

وبوشهري، فنان كويتي الأصل، يبلغ من العمر 38 عاما، يعتبر من مشاهير ونشطاء وسائل التواصل الاجتماعي، حيث اشتهر عبر حسابه الشخصي على موقع “سناب شات”، يقدم إعلانات لشركات عالمية.