من هي جوجو التي اعتقلها الأمن العراقي بتهمة ابتزاز سياسيين ومشاهير

بغداد – مصدر الإخبارية

تمكنت قوات الأمن العراقي، من استدراج فتاة ليل مقيمة بالولايات المتحدة الأمريكية، بعدما نجحت في ابتزاز سياسيين ومشاهير.

وأعلنت السلطات العراقية، اليوم الأربعاء، اعتقال فتاة تُدعى “جوجو” بتهمة الابتزاز وممارسة الدعارة، بعد استدراجها عبر كمينٍ مُحكم والقاء القبض عليها.

ووفقًا لمعلومات أولية حصلت عليها RT من مصدر في قوات الأمن العراقي، فإن “الفتاة المقبوض عليها تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية وهي من أصول عراقية، وتُدير شبكة ابتزاز ودعارة داخل العراق”.

وأشار المصدر الأمني الذي فضّل عدم الكشف عن إسمه: إن “الفتاة ابتزت سياسيين وإعلاميين ومشاهير وشخصيات معروفة وتقاضت منهم أموالًا طائلة على مدار السنوات الماضية”.

وفي التفاصيل، أوضح أن “السلطات العراقية استدرجتها من الولايات المتحدة الأمريكية بحجة اللقاء بأحد ضحاياها قبل القبض عليها في فندق المنصور وسط العاصمة العراقية بغداد الليلة الماضية”.

وأكد أن المتهمة (جوجو) محتجزة حاليًا في مركز شرطة الصالحية بالعاصمة، حيث بدأ ضحاياها بتقديم شكاوى ضدها، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقها وفق الأصول والقانون.

وتلجأ فتيات الليل للإطاحة بالرموز السياسية في العراق ودول أخرى، بهدف ابتزاهم لتغيير مواقفهم السياسية، أو إتمام معاملات غير قانونية، أو للحصول على وظيفة أو أموال وغيرها من الأساليب الأخرى.

وتتنوع طرق الإسقاط المُعتمدة لدى فتيات الليل، حيث أن بعضهم يلجأ إلى الجنس عبر منصات التواصل الاجتماعي والتطبيقات الأخرى، وبعضهن يسقطن ضحاياهم عبر خُدع وكمائن مشبوهة وغيرها.

أقرأ أيضًا: العراق.. إيقاف جميع الرحلات الجوية في مطاري بغداد والنجف