الحالة الجوية-طقس فلسطين

طقس فلسطين: أجواء خماسينية وارتفاع ملموس على درجات الحرارة

رام الله – مصدر الإخبارية

توقع طقس فلسطين، أن يكون الجو اليوم الاثنين 2-5-2022، خماسينيًا حارًا نسبياً إلى حار وجافًا مغبرًا ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح تكون جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشار طقس فلسطين إلى أن الجو يكون هذه الليلة معتدلًا فوق معظم المناطق، والرياح تكون شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الثلاثاء 3-5-2022، يكون الجو خماسينيًا حارًا إلى حار جدًا وجافًا مغبرًا ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح تكون جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء و الليل والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

أما يوم الأربعاء 4-5-2022، فيكون الجو صافياً إلى غائم جزئي ومعتدلا ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات الحرارة، والرياح غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وفيما يتعلق بحالة الطقس يوم الخميس 5-5-2022، فيكون الجو غائما جزئيًا لطيفًا ومعتدلًا ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات الحرارة، والرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة إلى تنشط السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

أقرأ أيضًا: العلّامي يكشف لمصدر الإخبارية تفاصيل حالة الطقس أيام عيد الفطر

Exit mobile version