الحرس الثوري الإيراني: إسرائيل هيأت الظروف لتدميرها بسبب أعمالها الشريرة

طهران – مصدر الإخبارية

قال قائد الحرس الثوري الإيراني حسين سلامي: إن “إسرائيل هيأت الظروف لتدميرها بسبب أعمالها الشريرة في فلسطين وخارجها، ورد الجمهورية الإيرانية سيكون مؤلمًا وغير متوقعًا”.

وتطرق سلامي خلال تصريحاتٍ له على هامش مشاركته بيوم القدس العالمي، للحديث عن الأحداث الأخيرة التي شهدتها القدس، بما في ذلك الاشتباكات في الأقصى والاعتداءات على المصلين والمعتكفين والمرابطين.

من جانبه قال قائد فيلق القدس، إسماعيل قآاني: إن “إيران أطلقت طائرات مسيرة فوق إسرائيل، مشيرًا إلى أن “الطائرتين المسيرتين اللتين نفذتا المهمة دفعتا إسرائيل، إلى إرسال 41 طائرة لاعتراضهم وإسقاطهم”.

وأكد قآاني خلال تصريحاتٍ له أن “إيران ستُواجه إسرائيل حيثما شعرت بالحاجة لذلك”، واعدًا بتقديم الدعم العسكري لأي مُنظمة تقاتل إسرائيل.

وكان نائب القائد العام للحرس الثوري الإيراني العميد علي فدوي، هدد “إسرائيل” أمس الجمعة بالاختفاء من خريطة العالم قبل نهاية العقد الجاري.

وقال فدوي، لوكالة “فارس” على هامش مشاركته في مسيرة “يوم القدس العالمي”، بأن “الثورة الإسلامية شهدت انتصارات عَديدة خلال هذه السنوات، وإن شاء الله ستحتفل قريبًا بتحرير فلسطين”.

وشدد المسؤول الإيراني على أن القتال ضد “إسرائيل” لا يدور حصرًا على الجبهة الإيرانية، مضيفًا أن “جميع المسلمين في العالم يفتحون جبهة لمواجهة هذه الغدة السرطانية”.

وتابع القائد العام للحرس الثوري الإيراني: “أوجه رسالة لقادة الكيان الإسرائيلي في يوم القدس العالمي بأن هذا الكيان لن يرى عامه الـ80 بكل تأكيد” (أي عام 2028).

جدير بالذكر أن التهديدات الإيرانية تُعد الثانية خلال أسبوعين، حيث صرّح الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي بأن الجيش الإيراني “سيضرب قلب إسرائيل حال أقدمت على أي خطوة ضد بلاده”.

أقرأ أيضًا: الحرس الثوري الإيراني: إسرائيل ستختفي من خريطة العالم قبل نهاية العقد الجاري