مقاومون يطلقون النار تجاه قوات إسرائيلية في جنين

جنين _ مصدر الإخبارية

أطلق مقاومون فلسطينيون، فجر اليوم السبت، النار تجاه قوات إسرائيلية، خلال اقتحامها عدة مناطق بمحافظة جنين، شمال الضفة الفلسطينية.

وأكد وشهود العيان، أّن اشتباكات مسلحة دارت بعد اقتحام قوات إسرائيلية خاصة حي الجابريات بمدينة جنين، باستخدام مركبة مدنية.

واستهدف المقاومون قوات الاحتلال الإسرائيلية بعد اقتحامها مقهى عويس على أطراف مخيم جنين للاجئين الفلسطينيين، بالإضافة لإطلاق النار على قوات الاحتلال عقب دهمها لبلدة قباطية جنوبي مدينة جنين، وبرقين غربي المدينة.

و أعلنت سرايا القدس- كتيبة جنين، استهداف قوة خاصة للاحتلال بالرصاص، كانت تحاول الدخول إلى مدنية جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأكدت سرايا القدس – كتيبة جنين، في تصريح مقتصب، عبر “تيلجرام”، أن مجاهديها استهدفوا قوة خاصة للاحتلال بزخات كثيفة من الرصاص بعد اكتشاف أمرها، وإجبارها على الهروب.

واستشهد فجر اليوممواطن إثر إصابته بالرصاص الحي في قلبه، خلال مواجهات مع جيش الاحتلال في بلدة عزون شرق قلقيلية.

وأفادت وزارة الصحة أن الشهيد هو الأسير المحرر يحيى علي عدوان ،27 عاما، استشهد إثر إصابته بالرصاص، خلال مواجهات مع جيش الاحتلال في بلدة عزون شرق قلقيلية.

و أعلنت “سرايا القدس”؛ “كتيبة جنين”، فجر اليوم السبت، مسؤوليتها عن استهداف قوة خاصة لجيش الاحتلال حاولت الدخول إلى مدينة جنين.

وتتصاعد وتيرة العمليات الفدائية في الضفة والقدس والداخل المحتل، رداً على الاعتداءات والجرائم المتكررة من قوات الاحتلال الفلسطيني ومستوطنيه بحق المواطنين الفلسطينيين في تلك المناطق.