طقس فلسطين: ارتفاع درجات الحرارة في كافة المناطق

رام الله-مصدر الإخبارية

قال موقع طقس فلسطين، إن ارتفاعاً طفيف يطرأ على درجات الحرارة اليوم السبت ليصبح الجو حاراً إلى شديد الحرارة نهارا، خاصة في المناطق الغورية والمنخفضة.

وأضاف موقع طقس فلسطين، أنه مساءاً يصبح الجو منعشاً ولطيفاً خاصة في الجبال، و الرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية.

أما يوم الأحد، فيضطر انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتعود الأجواء الربيعية اللطيفة والمعتدلة نهاراً ومائلة للبرودة ومنعشة في ساعات الليل والفجر الباكر، و الرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية.

ويوم الإثنين يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة ليصبح الجو حاراً نسبياً إلى حار في كافة المناطق والمواقع بما في ذلك الجبلية منها نهاراً، و في المناطق الغورية التي قد تصل الحرارة إلى حاجز الأربعين مئوية، و الرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية.

تواصل الحرارة ارتفاعها يوم الثلاثاء، ليصبح الجو حاراً نسبياً في كافة المناطق والمواقع بما في ذلك الجبلية منها نهاراً، لكن المناطق الغورية ستسجل حرارة عند نهاية الثلاثينيات مئوية وجو حار للغاية، والرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية.

وكان الراصد ليث العلامي أوضح في منشور له عبر صفحته على فيسبوك، أن الطقس السبت سيكون حاراً حتى ساعات الظهيرة، مع تزايد نسب الغُبار بالأجواء، لكن بحلول ساعات العصر والمساء ستشهد الأجواء انخفاضاً ملموساً على الحرارة بشكل متسارع، وتنشط سرعة الرياح مع هبات قوية في الجبال المكشوفة لتميل الأجواء للبرودة ليلاً.

اقرأ/ي أيضا: العلّامي يكشف لمصدر الإخبارية تفاصيل حالة الطقس أيام عيد الفطر