لمناسبة يوم القدس.. ألوية الناصر تؤكد أن العدو المركزي للأمة هو الكيان الصهيوني

غزة-مصدر الإخبارية

أكدت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين وجناحها العسكري ألوية كتائب الناصر صلاح الدين، أن يوم القدس العالمي جاء ليجدد العهد مع فلسطين ولتصويب المسار نحو قضية الأمة المركزية وهي القدس.

وقالت ألوية الناصر في بيان صادر اليوم الجمعة لمناسبة يوم القدس العالمي: إننا “نحيي هذا اليوم ولا زالت القدس ومسجدها المطهر تدنس ليلا ونهارا، ولا زال الاحتلال جاثما فوق ترابها ، يمارس أبشع أنواع الإرهاب والقمع والتهويد لكل ما هو فلسطيني على تراب القدس الطاهر”

وأضافت الأولية إننا في حركة المقاومة الشعبية في فلسطين وجناحها العسكري كتائب الناصر صلاح الدين وانطلاقا من ايماننا العميق بحقنا الديني والتاريخي في مدينة القدس وفي اليوم العالمي ليوم القدس فإننا نؤكد على:_

أولا: يوم القدس جاء في وقت كانت الأمة تحتاج لصحوة ووعي لنصرة فلسطين والقدس وتصويب المفاهيم بأن العدو المركزي للأمة هو الكيان الصهيوني المحتل لأرض فلسطين.

ثانياً: نجدد عهد الوفاء للشهداء والجرحى والأسرى باننا ماضون في طريق الجهاد والمقاومة حتى تحرير كامل تراب فلسطين الطاهر من دنس الاحتلال.

ثالثاً: جاء يوم القدس العالمي ليكون مركزية العمل والالتقاء لكل داعمي ومحبي فلسطين وأصبح نقطة هامة من كل عام يثبت من خلاله تطور محور الوفاء لفلسطين وعظم مكانته وقوته.

رابعاً: نتوجه بالشكر للجمهورية الإسلامية في إيران لدعمهم اللامحدود لشعبنا ومقاومتنا ومعهم كل دول محور المقاومة الذين شكلوا حماية واسناداً لصمود شعبنا ومقاومته وإنجازاته في معاركه ضد العدو عبر الإمداد والدعم العسكري والمادي للمقاومة وتعزيز قدراتها المختلفة .

خامساً: ندعو كل دول التطبيع لتصحيح بوصلتهم والعودة لنصرة قضيتهم المركزية فلسطين وحماية المسجد الأقصى من مخططات التهويد الصهيوني , وأن لا يكونوا يداً وخنجراً مسموماً يقتل فيه أبناء شعبنا الفلسطيني أو أي عربي ومسلم ينصر القضية المركزية للأمة.

سادساً: نقول للاحتلال ومعاونيه بأننا في يوم القدس العالمي نقترب من زوالك عن أرضنا وأن ما تراه من مفاجئات وعمليات بطولية من كل دول المحور انما هي رسالة واضحة بأن عليك الرحيل لان معركتنا لن تتوقف ما دام شبر من أرض فلسطين محتل وأن كل الجبهات جاهزة لتلك اللحظة .

سابعاً: نتوجه بالتحية لكل مرابط ومرابطة في قلب القدس والاقصى ولكل صامد على أرض فلسطين، ولكل مجاهد ومناصر لفلسطين في الأمة والعالم وسيبقى يوم القدس عنوناً للأمة ووحدتها مهما كانت المؤامرات .