بايرن ميونيخ يسعى لتعزيز خط هجومه لتعويض رحيل ليفاندوفسكي المحتمل

وكالات – مصدر الإخبارية 

يسعى فريق بايرن ميونيخ الألماني لتعزيز خط هجومه في الميركاتو الصيفي القادم، من أجل تعويض الرحيل المحتمل لنجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، عقب نهاية الموسم، وفق تقارير صحفية.

وبحسب تقارير سابقة، فإن ليفاندوفسكي في طريقه للانتقال إلى برشلونة الإسباني، علماً أن عقده مع الفريق البافاري ينتهي نهاية الموسم المقبل.

ونقلت مجلة “AZ” الأميركية أن بايرن ميونيخ يضع عينه على مجموعة من الخيارات الهجومية، من بينها الصربي لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد.

ومن المتوقع رحيل الدولي الصربي عن ملعب سانتياغو برنابيو بنهاية الموسم، بسبب عدم حصوله على فرصة اللعب بانتظام تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ويملك صاحب الـ24 عاماً خبرات سابقة في ملاعب البوندسليغا بعدما لعب لآينتراخت فرانكفورت بين عامي 2017 و2019، قبل أن يعود معارا من الريال العام الماضي.

وأشارت مجلة “فوربس” الأميركية، إلى أن النادي البافاري يخطط للتحرك نحو الإيفواري سيباستيان هيلير، مهاجم أياكس أمستردام الهولندي.

يأتي ذلك بعدما ارتبط صاحب الـ27 عاما في الساعات الماضية بالانتقال إلى بوروسيا دورتموند الساعي نحو تعويض الرحيل المنتظر لإيرلينغ هالاند.

ويملك هيلير خبرة في ملاعب البوندسليغا بعدما أمضى عامين ضمن صفوف آينتراخت فرانكفورت حتى رحيله إلى وست هام يونايتد في 2019.

وجذب الدولي الإيفواري أنظار الأندية الأوروبية هذا الموسم بنجاحه في تسجيل 33 هدفا خلال 39 مباراة بقميص أياكس، منها 11 في التشامبيونز ليغ.

اقرأ/ي أيضاً: مانشستر يونايتد يدخل على خط المنافسة لضم ليفاندوفسكي