مرآة ٢

الرياضة في المنزل دون مدرب.. مرآة ذكية توفر 400 تمرين رياضي إليك تفاصيلها

وكالات _ مصدر الإخبارية

أغلقت النوادي الرياضية بعد تفشي فيروس كورونا في الآونة الأخيرة، الأمر الذي جعل العديد من الأشخاص يلغون تجديد العضوية فيها، ومواصلة الرياضة في المنزل.

وأوضح تقرير نشره engaded أن هناك بعض الأشخاص يخاطرون بتمرين خاطئ قد يؤدي إلى إيذاء أحد عضلاتهم، لافتاً أنّ هذا الأمر قد  يقوم بإيذاء نفسك.

وأكد التقرير تم تجنبه في الأجهزة الأكثر حداثة مثل «Tempo Move» أو «Peloton Guide» ويمكنك مشاهدتها أثناء التمرين ومعرفة بعض التعليمات حول التمرين بشكل احترافي أكثر.

واستعرض أهم مواصفات المرآة الذكية الجديدة التي أطُلقت مؤخرًا باسم Fiture، فهي تعمل على نقل ردود الأفعال في الوقت الفعلي من خلال تصحيح النموذج بجانب السرعة والتوقيت وردود الفعل على الحركة، ويأتى ذلك من خلال «تقنية محرك الحركة».

وتحتوي Fiture على شاشة مدمجة داخل سطح عاكس.

ويشمل كل من Fiture وthe Mirror على شاشة 43 بوصة، على الرغم من أن fiure يبلغ ارتفاعه 12 بوصة عند 68 بوصة وليس هذا فقط، بل إنها أيضًا أعرض وأسمك قليلاً من أداة Lululemon، ولكنها تزن 10 أرطال أقل بشكل مفاجئ بوزن 60 رطلاً فقط، وكان عرض Fiture سهلًا بما يكفي بالنسبة للرفع والتحرك لمسافات قصيرة.

ومن خلال حدث تجريبي حديث تم تجربة بعض التدريبات على المرآة الذكية Fiture وجد أنها توفر حوالي 200 إلى 400 تمرين عند الإطلاق، وتتراوح مدة الجلسات من 5 دقائق إلى ساعة كاملة، وتشمل كثير من الفئات كـ «القوة، HIIT، اليوغا، الملاكمة، البيلاتس، الباري، والتمدد» من أجل فترات الراحة.

 

Exit mobile version