مشتهى

مشتهى: صدى معركة سيف القدس شمل كل فلسطين وجاهزون لإرباك الاحتلال

غزة – مصدر الإخبارية

قال عضو المكتب السياسي في حركة حماس روحي مشتهى: إن “صدى معركة سيف القدس شمل كل فلسطين ولا سيما في الضفة والقدس والداخل المحتل الذي أراد الاحتلال له نسيان فلسطين”.

وأضاف مشتهى خلال كلمة ألقاها بمهرجان يوم القدس العالمي بغزة: “لن نغفل عن قضية الأسرى ولن ندخر جهداً من أجل تحريرهم من سجون الاحتلال، وغزة جاهزة في كل مكان وزمان بكل خياراتها لإسناد شعبنا الفلسطيني في كل مكان وأولهم القدس”.

وأشار إلى أن “أهلنا في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 48 هم الرقم الصعب الذي يفاجئ الاحتلال الإسرائيلي، وإن حالت السدود والحدود بين وصول المسلمين والعرب إلى فلسطين فلا يعجزوا عن تقديم الدعم لشعبنا في أي مجال”.

ودعا القيادي مشتهى، الاحتلال الإسرائيلي إلى الرحيل عن فلسطين، لافتًا إلى أن المقاومة لن تدخر جهدًا في تشتيته وارباك حساباته سيما وأن المقاومة جاهزة على كل الجبهات والساحات.

وكان  الحرس الثوري الإيراني، أكد خلال تصريحاتٍ له أن “الكيان الإسرائيلي يلفظ أنفاسه الأخيرة ويقترب من نهايته الحتمية”.

وأضاف الحرس الثوري خلال بيان صحفي له بمناسبة يوم القدس العالمي: “لا حل لقضية فلسطين إلا بالمقاومة واقتلاع جذور الصهاينة منها وعودة اللاجئين الفلسطينيين إلى بلدهم وإجراء انتخابات حُرة فيها لتحديد مصيرهم”.

جدير بالذكر أن جمهورية إيران الإسلامية، تحتفل في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان لكل عام بيوم القدس العالمي، تعزيزًا لمكانة فلسطين وتذكير العالم بواجب العمل على نُصرة القضية الفلسطينية.

Exit mobile version