رحمة أحمد تهدّد باللجوء إلى القضاء لهذا السبب

وكالات- مصدر الإخبارية

فوجئت الفنانة المصرية رحمة أحمد بطلة مسلسل “الكبير أوي” بانتشار تغريدات تحمل اسمها على “تويتر”، تحمل تصريحات بالهجوم على بعض الفنانين ومطالبات منها بتغيير طريقة التعامل مع الممثلين الصاعدين ومنحهم المزيد من الفرص، وأخرى تحمل في طياتها نبرة غرور بعد نجاحها الساحق.

ونفت امتلاكها أي حساب على منصة “تويتر”، مؤكدةً عبر صفحتها الرسمية في “فيسبوك” أنها لا تمتلك أي حسابات في “تويتر” أو “تيك توك”، كما أنها سوف تتخذ الإجراءات القانونية ضد منتحلي شخصيتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

حيث كتبت عبر صفحتها: “يا جماعة أنا مليش أكونت على “تويتر”، ولا هعمل، وكل التصريحات اللي عمالين تنقلوها من بعض دي مش بتاعتي، ولا تيك توك كمان، وقريب هاخد موقف قانوني”.

وتشارك رحمة أحمد في بطولة مسلسل “الكبير أوي 6” المعروض خلال شهر رمضان الجاري، إلى جانب: أحمد مكي، هشام إسماعيل، محمد سلام، بيومي فؤاد، حسين حجاج، مصطفى غريب، حاتم صلاح وعدد من ضيوف الشرف على الحلقات، وإشراف على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

بدوره، أبدى مهندس الديكور والمؤلف أحمد منصور، زوج الفنانة رحمة أحمد الشهيرة بمربوحة، عن إعجابه الشديد بأداء زوجته في مسلسل “الكبير أوي 6″، بعد النجاح الكبير الذي حققته خلال الأيام الماضية بعد تألقها ضمن أحداث المسلسل في دور زوجة الكبير أوي الجديدة.

وبطريقة طريفة، أشاد زوج مربوحة، بالنجاح الذي حققته زوجته، إذ كتب عبر حسابه بموقع “فيسبوك”، منشوراً طريفاً قال فيه: “أنا شوفت الحلقة ورحت الشغل رجعت لقيت سيرة مراتي على كل لسان”.

وتابع” أخيراً جه الوقت اللي عشان أشوفك فيه مش محتاج أكلمك فيديو كول، لأني هشوفك كل يوم الساعة 6 وتلت على أون تي في، أو بعدها بساعتين على أون دراما، ولو عوزت أي حاجة بالليل هشوف الساعة 1:50 بعد منتصف الليل أو 2 صباحا في الإعادة”.

كما علّق أحمد منصور بطريقة ساخرة على مشهد يجمع أحمد مكي ورحمة، وهو مشهد تناول وجبة إفطار دسمة، قائلاً: “كدب والله العظيم كل ده كدب”.

اقرأ/ي أيضًا: وائل جسار يهاجم ميريام فارس، ما السبب؟