منخفض جوي جديد و الأرصاد تحذر من سرعة الرياح

رام اللهمصدر الإخبارية

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون طقس فلسطين هذه الليلة غائماً جزئياً الى غائم و شديد البرودة وتكون الفرصة مهيأة لسقوط امطار محلية فوق بعض المناطق ، والرياح جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية الأخوة المواطنين خلال فترة تاثر البلاد بالمنخفض الجوي من خطر شدة سرعة الرياح التي قد تصل سرعتها في بعض الهبات حوالي 80 كم/ساعة، وتشكل السيول والفيضانات في الاودية والمناطق المنخفضة، وتدني مدى الرؤيا الافقية، وخطر التزحلق على الطرقات.

ويستمر طقس فلسطين الخميس الجو غائماً الى غائم جزئي وباردا الى شديد البرودة و يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية والبحر مائجا .

و يستمر طقس فلسطين الجمعة الجو غائماً الى غائم جزئي وشديد البرودة ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية وتسقط زخات متفرقة من الامطار بين الحين و الاخر على معظم المناطق، والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية والبحر مائجا.

طقس فلسطين السبت يستمر الجو غائماً الى غائم جزئي وشديد البرودة ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أقل من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية وتسقط زخات متفرقة من الامطار بين الحين والاخر على معظم المناطق تكون غزيرة احيانا ومصحوبة بعواصف رعديه أحيانا، والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية والبحر مائجا .