هاكرز عراقيون يُواصلون شَنْ هجمات على مواقع حكومية إسرائيلية

هاكرز عراقيون يُواصلون شَنْ هجمات على مواقع حكومية إسرائيلية

بغداد – مصدر الإخبارية

يستمر هاكرز عراقيون في شَن هجماتٍ الكترونية على مواقع وخوادم حكومية إسرائيلية لليوم الثاني على التوالي.

وبحسب قناة الميادين اللبنانية فإن “الهجوم السيبراني العراقي طال موقع وخوادم مطار بن غوريون”.

وذكرت تقارير إسرائيلية، اليوم الخميس، أن هجومًا سيبرانيًا شنه هاكرز عراقيون، استهدف مواقع تابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي، كما عطّل موقع “القناة الـ 9” الإسرائيلية، وموقع قناة “كان 11″، إلى جانب العديد من المواقع الإسرائيلية الحيوية الاخرى.

وتُشير التقارير العبرية، إلى أن توقيت بدء الهجوم السيبراني هو التوقيت نفسه الذي اغتيل فيه قائد فيلق القدس السابق في الحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني ونائب رئيس هيئة “الحشد الشعبي” أبو مهدي المهندس عند الساعة 1:02 فجراً.

تجدر الإشارة إلى أنه بتاريخ الـ14 من آذار/ مارس الماضي، أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية إنهيار جميع مواقع الوزارات الحكومية الإسرائيلية بعد هجمات مصدرها الجمهورية الإسلامية في إيران.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية حينها نقلًا عن المؤسستين الأمنية والعسكرية بأن “هجوماً سيبرانياً نُفذَ ضد مواقع حكومية. وأُعلنت حالة الطوارئ في جهاز السايبر القومي للتعامل مع الهجوم وإحباطه”.

وأوضح مصدر أمني إسرائيلي لوسائل الإعلام حينها أن “الأمر مُتعلق بهجوم سيبراني هو الأكبر الذي تتعرض له البُنية التحتية الإسرائيلية، لافتًا إلى إعلان الاستنفار الكامل آنذاك لإيقاف هجمات الهاكرز قبل إعلان استعادة السيطرة على المواقع الإسرائيلية”.

أقرأ أيضًا: قناة عبرية تكشف عن اختراق حماس لشبكات كبار المسؤولين الإسرائيليين

Exit mobile version