الفنانة حنان مطاوع

الفنانة حنان مطاوع ترفض اللجوء لحل تجميد البويضات والإنجاب

وكالات-مصدر الإخبارية

أكدت الفنانة المصرية حنان مطاوع رفضها تجميد البويضات، مؤكدة أنها لن تلجأ إلى هذا الحل في حال وضعت في هذا الموقف.

وقالت خلال لقائها في برنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على قناة “القاهرة والناس” الفضائية: “طبعا أنا مع لجوء البنات لهذا الإجراء والاستفادة من العلم لسد احتياجاتنا، لكن لم أكن سألجأ له لو وجدت نفسي في ذلك الموقف”.

وتابعت: “في البداية لم يكن من طموحي أن يكون لدي أطفال، لكن تولدت عندي هذه الرغبة بعد الزواج، وزوجي من الأسباب التي حببت إلي فكرة وجود طفل وتجربة الزواج كلها. عندما امتلأت وشعرت بدفء الأسرة، وبالتفاهم والتناغم بيننا”.

ولعبت حنان مطاوع شخصية سيدة تلجأ لتجميد البويضات بسبب تأخر زواجها في مسلسل “خارج السيطرة”.

وأضافت: “بعد ولادة ابنتي أماليا لم أكن قادرة على التفكير في تكرار الإنجاب، لأنها تجربة صعبة ومتعبة، لكن كنت أتمنى إنجاب ثلاثة أو أربعة أطفال يمكنهم اللعب معا”.

وكانت الفنانة حنان مطاوع كشفت أنها كانت مرشحة لتجسيد شخصية فتاة الليل ضمن أحداث فيلم “سهر الليالي”، المعروض عام 2003.

ونوهت “حنان”، إلى أن المخرج كان يرغب في أن تكون هذه الشخصية صغيرة في السن وبريئة، لكنها لم تؤده بدعوى “صغر عُمرها” على حد قولها.

ورغم هذا، اعتبرت “حنان” أن انتصار أدت الدور ببراعة كحال أبطال الفيلم: “كلهم كانوا تحفة.. الولاد والبنات.. كانت حاجة ما حصلتش”.

وتشارك حنان مطاوع في الموسم الرمضاني الحالي من خلال مسلسل “وجوه”، المكون من حكايتين إحداهما بعنوان “ميتافيرس” والأخرى بعنوان “وش تالت”.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من حنان مطاوع، محمود عبد المغني، هالة فاخر، عابد عناني، نورهان، رانيا ملاح، تامر فرج، أحمد وفيق، جيهان خليل وغيرهم، وهو من إخراج معتز حسام، تأليف محمد علي إبراهيم.

Exit mobile version