الفنانة سماح أنور

الفنانة سماح أنور تعبر عن ندمها بالعمل مع المخرجة كاملة أبو ذكري

وكالات-مصدر الإخبارية

كشفت الفنانة المصرية سماح أنور عن شعورها بالندم بسبب العمل مع المخرجة كاملة أبو ذكري في فيلم “يوم للستات” الذي عرض في السينما عام 2016.

وقالت الفنانة خلال مشاركتها في برنامج “ضرب نار” عبر قناة “القاهرة والناس” المصرية : “ندمت جدًا إني اشتغلت مع المخرجة كاملة أبو ذكري، أنا بالذات مش زي جيلي أنا اشتغلت مع كل المخرجين الجامدين والوحشين أوي ومتعلمة إخراج وإنتاج ففاهمة كويس، هي عظيمة لكن بالنسبة لي أنا ندمت جدا، وأنا بشتغل معاها يوم للستات كنت بندم وبتندّم كل يوم”.

وأضافت: “أرهقتني على مدى سنتين حلقت شعري زيرو ولما طول شوية صبغته أبيض ومش عارفة ليه عملت كده، وعطلت إلهام شاهين منتجة الفيلم سنتين وده شيء مش بروفيشنال، وتفاجأت أنها شالت دوري كله دون علمي”.

وفيلم “يوم للستات” بطولة وإنتاج إلهام شاهين، وإخراج كاملة أبو ذكري، وتأليف هناء عطية، وشاركت في بطولته نيللي كريم، ناهد السباعي، هالة صدقي، رجاء حسين وشيماء سيف، بالإضافة إلى النجوم محمود حميدة، فاروق الفيشاوي، أحمد الفيشاوي، إياد نصار وأحمد داود.

يذكر أن آخر أعمال سماح أنور، هو فيلم “استدعاء ولي عمرو”، الذي عرض عام 2019، من بطولة حورية فرغلي، محمد عز، محمد لطفي، صبري فواز، إيمان السيد، ندى بهجت، محمد يونس، حمادة الليثي، والطفل فارس عامر، من تأليف محمد سمير مبروك وإخراج أحمد البدري.

وأكدت الفنانة المصرية سماح أنور أنها تحب برنامج المقالب الذي يقدمه رامز جلال، ولن تمانع في الظهور فيه لو احتاجت إلى المال، لأنه عمل.

وقالت إن “البرنامج مسلي جدا وكل الناس اللي بيشتموه بيتفرجوا عليه، هو فيه حاجة فاشلة بتستمر؟ هو شغال سواء روحتي أو لأ، الموضوع مالوش علاقة بالأخلاق والمبادئ”.

وحول سخريتها من مشاركة النجم العالمي فان دام في برنامج “رامز موفي ستار” هذا العام، قالت: “الإفيه حكم، والكوميدينات هيفهموا، لكن الناس اللي واخده الحياة جد مش هتفهم، أنا بالنسبة لي فان دام بيعمل برنامج مقالب عربي، وبيقابل نجوم الشرق الأوسط؛ لأن النجم العالمي أكبر من نجم الشرق الأوسط فلما نشوفوا وهو بيتبهدل شوية كان شيء غريب”.

وكانت سماح أنور قد سخرت قبل أيام من مشاركة فان دام في برنامج رامز جلال عبر صفحتها بموقع فيسبوك، قائلة: “الواحد كل ما يشوف بلوة فان دام يحمد ربنا على قلة الشغل”.

Exit mobile version