في أحدث ظهور لها.. بلقيس تتألق بإطلالة رمضانية ساحرة

وكالات _ مصدر الإخبارية

تألقت النجمة بلقيس بإطلالة رمضانية ساحرة باللون الأحمر، في أحدث ظهور لها اعتمدت فيه على البساطة والاحتشام، فيما يتناسب مع السهرات الرمضانية، ما نال إعجاب متابعيها.

واختارت بلقيس تصميم يشبه العباءة من قماش الحرير من دار أزياء “سمسم” في دبي.

الفستان الذي ظهرت به بلقيس كان بتصميم واسع وأكمام طويلة ضيقة عند الرسغ متصلة بها طبقة من الحرير الواسع الطويل تشبه موديل “الكاب”.

وزين الفستان ازرار من حبات الكريستال تصطف رأسيا بداية من فتحة العنق وحتى منطقة البطن. إطلالة بلقيس كانت من تنسيق الاستايليست سيدريك حداد.

 

ونسقت مع إطلالتها مجوهرات فاخرة من “مارلي”، فاختارت قرطا بتصميم متدلي أساور أنيقة وخاتم، ما أضفى لمسة من الفخامة على إطلالتها.

 

واختارت بلقيس مكياج الألوان البرونزية، الذي يتماشى مع لون بشرتها، وتسريحة الشعر المنسدلة للخلف، التي تفضلها في أحيان كثيرة. ونالت إطلالة بلقيس إعجاب متابعيها، وحصدت مئات التعليقات.

في وقت سابق، قد ظهرت بإطلالة رمضانية باللون الأبيض، من توقيع المصممة السعودية، نور الظاهري.

 

بلقيس مطربة يمنية الأصل  ولكنها تعيش في الإمارات العربية المتحدة و حاصلة على الجنسية الإماراتية منذ عام 2012، ولدت عام 1988 ،والدها هو المغني “أحمد فتحي” يمني الأصل، بينما والدتها إماراتية الجنسية، عرفت بروحها المرحة وابتسامتها الدائمة، تم اكتشاف صوتها الجميل منذ الصغر على يد والديها، وقاموا بتشجيعها وتنمية موهبتها الغنائية، حتى أصبحت اسم فني معروف ولها رصيد غنائي مقبول بالمقارنة مع مشوارها القصير الذي بدأ عام 2004 ومستمرا حتى الآن،

وقد نشأت بلقيس في ظل حبها للعزف والغناء واشتراكها في الحفلات الغنائية المدرسية حتى بدأت أولى خطواتها الفنية وهي في عمر 16 عاما من خلال مشاركتها بعمل فني لإذاعة “أبو ظبي”.

واصلت بلقيس أعمالها الفنية ولكنها لم تحظى بالنجاح إلا بعد التعاقد مع شركة “روتانا” للإنتاج الفني، والتي أطلقت من  خلالها ألبومات غنائية ناجحة عرفتها على جمهور الوطن العربي وحصلت بعدها على لقب أفضل مغنية في الشرق الأوسط عام 2015.