القدس- مصدر الإخبارية
أصدرت محكمة إسرائيلية، اليوم الخميس، حكمًا بالسجن لمدة 18 عامًا ونصف العام بحق الأسير المقدسي أحمد سجدية، بحسب ما أعلنت محافظة القدس.
وأوضحت المحافظة أن سجدية (33 عامًا)، وهو من سكان مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة، صدر بحقه الحكم بعد أكثر من ست سنوات من اعتقاله.
وكانت قوات الاحتلال اعتقلت سجدية عقب اقتحام منزله في مارس/آذار 2020، ووجهت له اتهامات تتعلق بالانتماء إلى خلية عسكرية تابعة لحركة "حماس"، والتخطيط لتنفيذ عملية ضد أهداف إسرائيلية في القدس المحتلة.
ويعاني سجدية من بتر في كف يده اليمنى، إثر إصابة تعرض لها خلال مواجهات مع قوات الاحتلال قرب حاجز قلنديا عام 2014.






