القدس المحتلة - مصدر الإخبارية
اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، مخيم شعفاط شمال شرق القدس المحتلة، ونفذت حملة هدم طالت عدداً من الأكشاك الصغيرة وواجهات المحلات التجارية، إضافة إلى الاستيلاء على مركبات خلال العملية.
وأفادت مصادر محلية بأن عشرات الجنود اقتحموا أحياء مختلفة داخل المخيم، برفقة طواقم من بلدية الاحتلال، في حين تمركزت جرافات عسكرية على الحاجز المقام عند مدخل المخيم، قبل أن تبدأ أعمال الهدم والتجريف.
وبحسب المصادر، قامت الجرافات بهدم أكشاك صغيرة وتحطيم يافطات تابعة لمحال تجارية، كما جرى الاستيلاء على عدد من المركبات خلال الاقتحام، وسط انتشار واسع لقوات الاحتلال في المنطقة ومنع حركة السكان في بعض الشوارع.
ويشهد مخيم شعفاط في الفترة الأخيرة اقتحامات متكررة من قبل قوات الاحتلال، تترافق مع إجراءات بلدية وهدم منشآت وممتلكات، في إطار سياسة تضييق متواصلة تستهدف السكان والحياة الاقتصادية داخل المخيم.






