الأرصاد الجوية- ارتفاع طفيف على الحرارة-طقس فلسطين

الطقس| ارتفاع على درجات الحرارة اليوم وعودة الشتاء نهاية الأسبوع

فلسطين المحتلةمصدر الإخبارية

يطرأ اليوم الإثنين ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، و يبقى الجو مستقراً وتخرج الشمس بشكل أفضل .

ويوم غد الثلاثاء يختلف الجو بشكل جذري وتعود الحرارة للإنخفاض من جديد وتتهيأ الفرصة لسقوط زخات من الأمطار في الكثير من المناطق خاصة في الأجزاء الشمالية منها.

ومن المتوقع بمشيئة الله تعالى أن تزداد البرودة بشكل ملموس خلال نهاية الأسبوع نتيجة تدفق رياح باردة الى شديدة البرودة ومن أصول قطبية مما يعني عودة ألأاجواء الشتوية القوية خاصة من حيث البرودة.

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة اليوم الإثنين والأيام القادمة بالتفصيل:

اليوم الإثنين يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة وتسود أجواء مستقرة وصحوة غالباً، وتكون الأجواء معتدلة عموماً في النهار في المناطق السهلية والساحلية ومائلة للبرودة قليلاً في الجبال ، وتكون الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وفي يوم الثلاثاء يطرأ انخفاض واضح على درجات الحرارة وتتأثر البلاد بكتلة هوائية باردة وأحوال جوية ماطرة من جديد خصوصاً في ساعات العصر والمساء والليل مع طقس بارد عموماً ، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة خص05:11وصاً في الجبال.

ويوم الأربعاء يطرأ انخفاض واضح على درجات الحرارة وتتأثر البلاد بكتلة هوائية باردة وأحوال جوية ماطرة من جديد خصوصاً في ساعات العصر والمساء والليل مع طقس بارد عموماً ، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة خصوصاً في الجبال.

وفي يوم الخميس لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى منخفضة بشكل ملموس ، وتكون الأجواء باردة بشكل كبير في الجبال وباردة عموماً في باقي المناطق السهلية والساحلية ، ويحتمل هطول زخات محلية من الأمطار بمشيئة الله ، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة.

ويوم الجمعة تبقى البلاد تحت تأثيرات أحوال جوية باردة مع فرصة لزخات مطرية متفرقة في مناطق مختلفة من البلاد ، وتكون الأجواء باردة بشكل ملموس خصوصاً في الجبال، وتكون الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية.

والله تعالى أعلى وأعلم

نُشرت بواسطة

sam

‏‏‏سامر الزعانين صحفي من غزة ، مهتم بالاعلام الرقمي، ومختص في تحسين محركات البحث والتسويق الرقمي

Exit mobile version