رمضان هو هو

إعلان وي رمضان 2022 الأكثر مشاهدة عالميا على يوتيوب

وكالات-مصدر الإخبارية

تصدر إعلان شركة الاتصالات المصرية (وي )رمضان 2022، قائمة الأكثر مشاهدة عالميا خلال 24 ساعة على موقع يوتيوب.

ونشر صناع العمل صورة لترتيب الفيديوهات الأكثر مشاهدة عالمياً، خلال فترة 24 ساعة، وكان على رأسها الإعلان، فيما كان الاحتفاء بتميّز الإعلان سيد الموقف.

كما نشر المنتج المصري تامر مرسي الصورة، عبر حسابه على فيسبوك، ولاقت تفاعلاً كبيراً، فيما كانت التعليقات تبارك لهم هذا الإنجاز، بتقدم الفيديو على جميع المقاطع خلال فترة زمنية محددة.

والإعلان من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، والنجم كريم محمود عبدالعزيز، ويعتمد في عرضه على النوستالجيا، وتقديم عدة شخصيات مختلفة خلال فترة وجيزة، لا تتجاوز الدقيقتين.

ومنذ نشر الإعلان قبل 8 أيام من رمضان 2022 على يوتيوب، حقق الفيديو حتى الآن أكثر من 25 مليون مشاهدة، وما تزال أرقام المشاهدات ترتفع، فيما كان للإعلان نصيب من النجاح على مواقع التواصل الاجتماعي، من ثناء المشاهدين عليه.

وجسّد كريم محمود عبد العزيز عدة شخصيات خلال الإعلان، منها دور عبد الغفور البرعي، في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”. ودور عبدالمنعم مدبولي، في فيلم “الحفيد” وجسد أيضاً دور لاعب الكرة عبد المنعم مصطفى الشهير بـ”شطة”.

وجسدت ياسمين عبد العزيز عدة شخصيات أيضا، كشخصية شريهان في الفوازير الشهيرة التي كانت تقدمها، والفنانة الراحلة كريمة مختار في “الحفيد” وشخصيات أخرى مثل الدادة دودي.

وكان إجمالي الشخصيات التي قدمها الثنائي خلال الإعلان، 8 شخصيات. وتقوم فكرة الإعلان على وجود زوجين، يعيشان في طبقات اجتماعية مختلفة، وتستفيد الزوجة من عروض شركة الاتصالات الخاصة بزوجها.

وسبق لياسمين عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، أن جمعهما من قبل فيلم “جوازة ميري” وحقق نجاحا كبيرا.

انترنت
Exit mobile version