الأسير رائد ريان- الجبهة الشعبية- الشعبية- الشعبية أكرم السلطان- الشعبية عدي التميمي- الشعبية انتخابات الكنيست- الشعبية العمليات الفدائية-نعي شهداء أريحا - الشعبية - الشعبية

الشعبية: الإعدامات الميدانية بحق شعبنا لن تكسر إرادتنا

رام الله _ مصدر الإخبارية

أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، أن الإعدامات الميدانيّة التي ينفذها جيش الاحتلال بحق الفلسطينيين في الضفة الغربيّة والقدس والداخل المحتل، “لن تكسر إرادة شعبنا المنتفض في وجه الاحتلال واعتداءاته”.

وشددت “الشعبية” في تصريح لها مساء اليوم الأحد، على أن سياسة الاغتيالات والإعدامات الميدانيّة ضد الفلسطينيين بدمٍ بارد “تعكس العنصريّة والفاشيّة التي تتسم بها دولة الاحتلال الإسرائيلي”.

ووصفت الجبهة الشعبيّة “الإعدامات الميدانيّة” التي نفذها الاحتلال اليوم والتي أدّت إلى استشهاد المواطنة غادة سباتين في بلدة حوسان ببيت لحم، والفتاة التي أعدمها الاحتلال قرب الحرم الإبراهيمي، بالمحاولات اليائسة من أجل إيقاف مقاومة شعبنا، مُعتبرةً أنّ سياسة الاغتيالات والاعدامات الميدانيّة ضد الفلسطينيين بدمٍ بارد تعكس العنصريّة والفاشيّة التي تتسم بها دولة الكيان الصهيوني.

وطالبت بضرورة مواجهة جرائم الاحتلال “الفاشي والعنصري” بالوحدة والصمود، وبإعادة الصراع إلى أصوله باعتباره صراعًا وجوديًا يتطلّب المقاومة الشاملة والمفتوحة ضده.

Exit mobile version