هاتف آيفون 14 - لمستخدمي آيفون.. إليكم ميزة جديدة ومهمّة على آي مسج تحسين جودة المكالمة-آيفون

أسهل طريقة لإعادة ضبط هاتف آيفون قبل بيعه

وكالات – مصدر الإخبارية

تمتلئ الهواتف الذكية بالبيانات والصور التي يحتفظ بها المستخدمون والتي تتراكم مع الوقت، فكيف تتخلص منها بسهولة وتعيد ضبط هاتف آيفون قبل بيعه؟

يبيّن موقع (zdnet) المتخصص بالشؤون التكنولوجية، أن عملية إعادة ضبط هاتف آيفون بسيطة وتستغرق دقائق معدودة لإزالة كل البيانات التي وضعها المستخدم من تطبيقات وحسابات وصور.

ويتابع الموقع التقني أنه من أجل جعل هذه المهمة سهلة، استحدثت شركة “أبل” المصنّعة للآيفون خدمة إعادة ضبط أو مسح كل محتويات الهاتف في نسخة نظام التشغيل “آي أو أس 15”.

ويلفت إلى أنه لن يكون هناك حاجة لإيقاف خدمة “العثور على الآيفون” أو تنشيط القفل قبل إعادة ضبط الهاتف.

ويفيد الموقع بأنه يمكن تطبيق أمر إعادة الضبط عبر الخطوات التالية: الذهاب إلى إعدادات، ثم اختيار “عام”، والوصول إلى ميزة: (Transfer or Reset iPhone).

ويوضح أن هذه الميزة تعطيك خدمة الإعداد للهاتف الجديد، وبعدها عليك اتباع الخيارات التي تناسب حاجتك، مثل إعادة الضبط أو حذف كل المحتوى والإعدادات السابقة. وسيطلب الأمر منك إدخال كلمة المرور.

ويردف: “لاحقاً، سيظهر لك تفاصيل جميع البيانات التي سيتم مسحها من الجهاز، ولا تقلق فخدمة النسخة الاحتياطية “آي كلاود” ستكون هناك لحفظ بيانات الهاتف افتراضيا قبل محوها منه”.

ويشير الموقع التقني إلى أنه عند إيقاف تشغيل الجهاز، ستتوقف خدمة “العثور على الهاتف”، وسيعاد تشغيل الجهاز مرات عدة قبل الدخول في وضعه الجديد.

اقرأ أيضاً: شركة آبل تبحث عن بائعين جدد لرقائق ذاكرة آيفون

Exit mobile version