مقابل 140 مليون جنيه استرليني .. الريال يتواصل مع ماني

غزة مصدر الإخبارية

يرغب نادي ريال مدريد الإسباني في ضم ساديو ماني الدولي السنغالي إلى صفوف الفريق، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، في صفقة قد تبلغ قيمتها 140 مليون جنيه إسترليني، حسبما نقلت صحيفة ميرور البريطانية.

و استطاع جناح ليفربول، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أن يخطف الأنظار تجاهه بعد التألق برفقة فريقه على مدار الفترة الماضية.

وأوضحت الصحيفة، أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد يرغب في الحصول على خدمات ماني، وتدعيم مركز جناح فريقه بالتعاقد معه، بعدما أبدى إعجابه بتألقه في ليفربول، على مدار آخر عامين.

وأضافت أن ريال مدريد بدأ بالفعل التواصل مع ممثلي الدولي السنغالي، من أجل التأكيد على رغبتهم الكبيرة في ضمه لصفوف الفريق، الصيف المقبل

وأكدت الصحيفة أن صفقة التعاقد مع ماني (27 عاما) قد تتكلف ما بين 130 إلى 140 مليون جنيه إسترليني .

تجدر الإشارة إلى أن ماني، سجل هذا الموسم، 14 هدفا في الدوري الإنجليزي، كما حصل على الحذاء الذهبي في الموسم الماضي .

كما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، أن ريال مدريد تواصل مع ممثلى مانى بشأن انتقال محتمل للنجم السنغالى لصفوف الفريق الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، التى يسعى خلالها الميرنجى لتدعيم صفوفه بصفقات نارية.

وأضافت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد تثق فى موافقة ليفربول على الحصول على خدمات ساديو مانى مقابل 140 مليون جنيه إسترلينى، موضحة أن زيدان كان يسعى لضم النجم السنغالى قبل موسمين، لكن رحيل المدرب الفرنسي عن الفريق الملكى حال دون إتمام الصفقة بين الناديين.

ساديو ماني هو لاعب كرة قدم سنغالي يلعب في مركز الجناح مع نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ومنتخب السنغال لكرة القدم. حصل على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا عن عام 2019. بعد أن بدأ مسيرته مع ميتز في فرنسا، وانتقل إلى ريد بل سالزبورغ في عام 2012.

 

وقدم ماني مستويات رائعة بقميص ليفربول منذ انضمامه إليه قادما من ساوثهامبتون عام 2017، وسجل 18 هدفا وصنع 12 آخرين خلال مشاركته فى 38 مباراة مع الريدز بالموسم الجارى 2019-2020.