الفنان هاني سلامة يكشف تفاصيل انفجار سيارته في ملف سري

وكالات-مصدر الإخبارية

شهدت حلقات مسلسل ملف سري الذي يلعب الفنان المصري هاني سلامة بطولته مجموعة من المفاجآت والأحداث الساخنة، حيث نجح طاقم العمل في جذب الجمهور منذ المشهد الأول، وأيضا أظهروا قدرتهم على صناعة مشاهد “أكشن” متقنة.

وكانت شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل “ملف سري”، محاولات كثيرة من قبل عائلة “مالكي” المتورطة في قضية غسيل أموال كبيرة، عن محاولة جعل المستشار يحيي عز الدين عن التنحي عن هذه القضية، ولكن يحيي رفض ذلك بشدة، وهذا ما جعل العائلة تفكر في التخلص منه، وقبل الحكم في القضية بيوم، ركب يحيي سيارته مع حبيبته نور “رحمة حسن”، ليتلقى هاتفًا يخبره شخص بأن هناك قنبلة في السيارة وسوف تنفجر، فنزل مسرعا هو وحبيبته لتنفجر السيارة بعدها بثواني.

وشهدت الحلقة الثانية من مسلسل ملف سري العديد من الأحداث، حيث كان يحاول شاكر “نضال الشافعي” إقناع المستشار يحيى “هاني سلامة” بالتنحي عن قضية الفساد ضد عائلة المالكي والذين حاولوا تهديده وعرض رشوة عليه قبل النطق بالحكم، وحاول شاكر استعطافه حتى يحافظ على حياة ابنة أخته مليكة التي توفى والدها ووالدتها، ولكن أصر يحيى على عدم التنحي.

وتدور أحداث العمل في إطار الدراما، حول القاضي يحيى عز الدين، الذي يوكل مهمة محاكمة عائلة المالكي الثرية بتهمة الفساد، يدفعه سعيه لتحقيق العدالة لخوض مغامرة خطيرة.

ونشر الفنان هاني سلامة عبر حسابه على “إنستجرام”، صور من انفجار سيارته في الحلقة الأولى، وعلق: “الموضوع طلع صعب جدًا.. كواليس لحظة تفجير عربية يحيى في الحلقة الأولى من ملف سرى”.

وعلى جانب آخر تحدث إليه والدته مادلين طبر التي قصت له حكاية والده وكيف رفض التنحي عن قضية قبل ذلك حتى كلفه الأمر حياة زوجته الأولى، ومع ذلك أم يتنحى، وحكم على المتهمين وتزوج بعد ذلك منها وأنجب ابنتهما التي سماها على اسم زوجته الأولى.

اقرأ/ي أيضا: تعرف على قائمة مسلسلات رمضان 2022 وقنوات العرض

ومسلسل ” ملف سرى ” بطولة هاني سلامة، ماجد المصري، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعي، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، نبيل عيسى نور محمود، إيهاب فهمى، مادلين طبر، كارولين عزمي، علاء مرسى، صبا الرافعي، عمر زكريا، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسى وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

 

مسلسل ملف سري
انترنت

مسلسل ملف سري