تعرف على إطلالة النجمات في حفل توزيع جوائز غرامي 2022 (صور)

وكالات-مصدر الإخبارية

تألقت النجمات بمجوهرات فاخرة مع اختتام فعاليات حفل توزيع جوائز غرامي في نسخته الـ64 لعام 2022 خلال الساعات الماضية، حيث لعبت دوراً أساسياً وليس مكملاً في إطلالاتهن الراقية، في هذا المقال ندرج بعض من إطلالات مجوهرات النجمات التي لفتتنا.

ظهرت المغنية دوا ليبا بإطلالة مميزة من مجوهرات فرساتشي كمّلتها مع سلاسل وأساور من نفس العلامة بنمط التكديس، وعلى الرغم من كون الفستان مزدحم بالتفاصيل خاصة من الأعلى إلا أن تنسيق المجوهرات بنمط تكديس السلاسل كان ناجحاً ولافتاً.

انترنت

بطقم مجوهرات فاخر من تيفاني أند كو Tiffany & Co تألقت كالعادة النجمة ليدي غاغا، ويتألف من عقد Schlumberger Potager Leaves الفاخر مع المورجانيت بأكثر من 123 قيراطًا إجماليًا وما يزيد عن 19 قيراطًا من الماس وأقراط Schlumberger Nest المرصعة بالماس والإسبينيل الأرجواني وتزن أكثر من 11 قيراطًا.

انترنت

وبإطلالة ناعمة وبسيطة باللون الأبيض، ظهرت هايلي بيبر على السجادة الحمراء، وقد نسقت مع فستانها خالي التفاصيل مجوهرات من دار تيفاني أند كو Tiffany & Co وهي عبارة عن عقدي الماس من مجموعة Elsa Peretti من Yard ، أقراط Elsa Peretti Diamonds by the Yard وخاتم Tiffany T1 من الذهب عيار 18 قيراطًا مع الألماس.

هايلي بيبر
انترنت

أما الحائزة على جائزة الغرامي المغنية كيري أندروود، فقد تألقت بفستان من ديور نسقته مع أقراط متدلية بتدرجات الذهبي، فكانت النتيجة إطلالة أشبه بأميرات ديزني.

كيري أندروود
انترنت

 

 

أما الجميلة Chrissy Teigen التي تألقت بأقراط ألماس متدلية من مجوهرات Lorraine Schwartz.

Chrissy Teigen
انترنت

 

ونختتم هذا المقال مع صوفيا كارسون فسحرتنا مجوهراتها من الماس والزمرد الأخضر، حيث جاءت الأقراط بتصميم هندسي ينتهي بحجر كريم أخضر، وسوار Cuff عريضة ومرصعة بالماس.

صوفيا كارسون
انترن