إصابة شاب فلسطيني إثر اعتداء عنصري في مدينة الطيبة

الداخل المحتل- مصدر الإخبارية

أفادت مصادر محلية بإصابة، شاب من مدينة الطيبة لاعتداء عنصري مساء أمس السبت على يد مجموعة من الشبان اليهود في مكان عمله بمدينة نتانيا.

وبحسب موقع عرب 48 فقد أظهر توثيق مصور، اعتداء 3 شبان دخلوا إلى محل تجاري يعمل فيه الشاب، وأقدموا على الاعتداء عليه بلكمات في وجهه دون أن يقترف ذنبا.

وقدم الشاب شكوى في شرطة نتانيا إثر الاعتداء الجسدي واللفظي عليه، وقال إنه تعرض للاعتداء على خلفية قومية كونه عربي، وأن لا علاقة بينه وبين المعتدين؛ فيما سارعت الشرطة بالرد أن الخلفية جنائية.

وقال الشاب في تصريحات صحفية إن “مجموعة من الشبان اليهود اقتحمت المكان الذي يعمل به في نتانيا واعتدت عليه، إذ 3 منها دخلوا المكان وهم يشتمون العرب بعبارات عنصرية بينها ’الموت للعرب يا عربي سوف نقتلك’، ’أنتم قتلتم الناس في الخضيرة’ و’مكانكم ليس هنا’”.

وتابع “بعد فترة قصيرة من دخولهم المحل، توجه إلي أحدهم وقال لي سوف أقتلك أيها العربي المخرب، وأقدم على ضربي بوجهي ومن شدة الخوف لم أستطع حتى الرد عليهم”.

وأكمل حديثه “كنت في خوف شديد، ظننت أنهم سيقتلونني حيث كان الغضب والحقد في عيونهم في ظل الشتائم للعرب ولي، ولم أكن أعرف كيف أتصرف من شدة الخوف”.