طبيب يكشف مفاجأة عن ثعبان برنامج “رامز موفي ستار”

وكالات-مصدر الإخبارية

بثت اليوم  السبت الحلقة الأولى من برنامج المقالب للفنان رامز جلال الذي يحمل اسم “رامز موفي ستار”، المذاع عبر قناة “إم بي سي”.

ويعتمد البرنامج هذا العام على استضافة فاندام للنجوم لتصوير أحد مشاهد الأكشن معه، ومن بين أدوات تنفيذ المقلب، ثعبان يُمسك به رامز جلال من أجل إثارة الخوف في قلوب الضحايا.

ويكشف الدكتور شرف الدين فيصل، عضو النقابة العامة للأطباء البيطريين، نوع الثعبان، إذ يُطلق عليه اسم “الغوفر “وهو غير سام، يعيش في قارة أمريكا الشمالية من كندا حتى المكسيك، وله 8 أنواع، ويمكن أن يعيش من 10- 15 سنة.

وتابع أيضاً، أن “الغوفر” يتغذى على القوارض والطيور، ولا يشكل أي خطورة على الإنسان، موضحًا أنه يساعد في الحفاظ على التوازن البيئي، وذلك لأنه يتغذى على القوارض.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن القيام بتربيته في المنزل، لأنه غير مؤذي، ولا يشكل أي أضرار على الإنسان.

عرضت قناة mbc الخليجية، الحلقة الأولى من برنامج “رامز موفي ستار” بأول أيام شهر رمضان المبارك.

وحلت الفنانة المصرية الشهيرة “صابرين” الضيفة الأولى في برنامج “رامز موفي ستار” المثير للجدل، ما جعله يتصدر “التريند” في مصر والعديد من الدول العربية الأخرى، التي تنتظر عرض  حلقاته على مدار العام.

وتُعرض حلقات البرنامج طِيلة أيام شهر رمضان المبارك، وعادةً ما تكون الحلقة الواحدة مدتها نصف ساعة لتتصدر التريند عقب تداولها بين نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتبدأ حلقات البرنامج بمقدمة الفنان رامز جلال التي لا تخلو من “الأفيهات” المضحكة مثل: “أعزائي المشاهدين في كل بيت، أعزائي المشاهدين في كل مكان، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، رمضان كريم وكل سنة وانتم طيبين، وربنا ما يقطع لينا عادة ولا يحرمني منكم ولا يحرمكم مني”.

ويضيف: “يا رب قدرنا دايما على فعل الخير، وابعدنا يا رب عن أذية الغير، وكثر يا رب من اللايك والشير، و يارب نكون معكم بكل رمضان ان اير، واكفينا يا رب شر الظالم واللي مش فير، واللي قلبه ضعيف يتيك كير”.