الفنانة شريهان

الفنانة شريهان تفاجئ الجماهير بحفل قرعة كأس العالم 2022

وكالات-مصدر الإخبارية

فاجأت الفنانة المصرية شريهان الحضور خلال حفل قرعة كأس العالم 2022، بتقديمها افتتاح الحفل الضخم، مساء اليوم الجمعة.

وبعد فيديو تقديمي لشعار البطولة، وعرض للكرة الرسمية للبطولة، ظهرت شريهان لتلقي كلمة حول الإنسانية ورحلة الإنسان، وتفاجئ الحضور.

وكانت شريهان قد عادت للشاشة العام الماضي، بعد غياب دام 20 عاما، ولاقت عودتها إشادة كبيرة من الجماهير المصرية.

وتعتبر شريهان أيقونة الشاشة المصرية، واشتهرت بالثمانينات كونها سيطرت على برامج فوازير رمضان، واكتسبت شعبية كبيرة.

وانطلق في الخامسة من مساء اليوم، حفل سحب قرعة كأس العالم 2022 في قطر، الذي أقيم بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، في أول نسخة تقام بالشرق الأوسط عبر تاريخ البطولة الممتد لنحو 92 عاما “13 يوليو 1930”.

انترنت

وظهرت في بداية حفل سحب قرعة كأس العالم 2022 في قطر، إضافة إلى ممثلين عن المنتخبات الـ29 التي حجزت مقاعدها وممثلي وسائل الإعلام، النجمة المصرية والفنانة الاستعراضية شريهان التي غابت عن الشاشة لمدة عشرين عاما تخللها ظهورا إعلانيا.

وقالت شريهان، التي حلت ضيفة في حفل سحب قرعة كأس العالم قطر 2022، إن استضافة دولة عربية لحدث كهذا يعد “حلما”، لافتة أنها “بطولة العرب جميعا وأنهم هم من يستضيفون العالم”.

اقرأ/ي أيضا: طالع نتائج قرعة كأس العالم 2022

وأضافت: كمواطنة عربية مصرية سعدت باستضافة هذا الحلم الذي تحول إلى حقيقة وواقع بالعزيمة والتحدي والإرادة، مختتمة: “أشعر أن ضربات قلبي تلف كل بلدان العالم العربي الآن”.

وتألقت الفنانة شريهان بإطلالة مميزة خلال إلقائها للكلمة الافتتاحية الخاصة بحفل سحب قرعة نهائيات كأس العالم 2022 بالعاصمة القطرية الدوحة.

ولفتت شريهان الأنظار بثباتها الانفعالي وعفويتها أمام الكاميرات، وصدق كلماتها النابعة من القلب عن الحدث الأهم في عام 2022. فضلاً عن أناقتها ورصانتها، حيث ظهرت بفستان مرصع بالأحجار، وارتدت عقد مميز من الألماس الحر.

ورغم اختفائها عن الساحة لسنوات، إلا أن شريهان ظلت أيقونة الاستعراض، في مصر والمنطقة العربية، ومثلت عودتها للظهور قبل سنوات قليلة فرحة عارمة لجمهورها وكل محبيها خاصة أنها تركت بصة داخل قلب كل ما شاهدها.

على نفس الصعيد شهد حفل سحب قرعة كأس العالم قطر 2022، توجيه صدمة لجمهور الكرة المصرية ممن كانوا يمنون النفس بنظر الشكوى المقدمة من قبل اتحاد الكرة المصري إلى الاتحاد الدولي FIFA، التي تطالب بإعادة مباراة مصر والسنغال والتي أقيمت قبل أيام بالعاصمة داكار.

وأعلن عن وقوع منتخب السنغال بالمجموعة الأولى من نهائيات كأس العالم قطر 2022، والتي تضم كل من منتخبات قطر والإكوادور وهولندا، مما يغلق ملف إعادة مباراة مصر والسنغال نهائيا، حيث أثير في هذا الشأن الكثير من التكهنات.

Exit mobile version