هيفاء وهبي تعلق على صفعة مقدم حفل جوائز أوسكار، ماذا قالت؟

منوعات- مصدر الإخبارية

علّقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على صفعة ويل سميث لمقدم حفل جوائز الأوسكار الكوميدي كريس روك، بعد أن أطلق الأخير دعابة حول زوجة سميث بسبب حلق شعرها، بعد إصابتها بمرض الثعلبة.

وعلى حساباتها على منصات التواصل نشرت هيفاء وهبي، فيديو الصفعة وقالت “ويل سميث وقف دفاعا عن احترام زوجته، نفذ ذلك بقلة احترام، لكن في هذا الوقت فهو وقف دفاعا عن زوجته، فكانت أعظم فضيحة في تاريخ التليفزيون”.

وأضافت هيفاء وهبي تعليقها بمنشور أخر قالت فيه: “للرجل خيارين في العلاقة، إما أن يقف ويكون الرجل الذي تحتاجه، أو يجلس لترى هي الرجل الذي يقف خلفه”.

وأنهت تعليقها ساخرة: “لو عنا كان شارك معه بالمزح، وإذا سألته ليه ما دفعت عني، كان قالها حبيبتي لشو نبين مقهورين ونعمله قيمة؟”.

يشار إلى أن ويل سميث صار حديث العالم منذ أول أمس بسبب تصرفه المفاجئ على مسرح حفل الأوسكار، لصفعه كريس روك بعد المزاح مع زوجته، الأمر الذي تسبب في إدانة الأكاديمية المسؤولة عن جائزة الأوسكار للأمر وانتقاد تصرفه.

وهيفاء وهبي هي مغنية وممثلة وفنانة استعراضية لبنانية / مصرية، حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الاستعراضات. وأصدرت عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة فيديو كليب.

وحازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 «النساء المرغوبات» حسب موقع AskMen.com، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول الأمريكية.
زفي عام 1991 وهي في سن الثامنة عشرة، تم اختيارها كملكة جمال جنوب لبنان

وحاملة لقب ملكة جمال لبنان لعام 1992، لكن اللقب سحب منها بسبب مخالفتها قوانين المسابقة حيث كانت متزوجة وأم.

وبدأت حياتها كعارضة أزياء وشاركت أيضاً كمودل في عدة فيديو كليبات وأعلانات تلفزيونية، ثم عملت كمذيعة في شبكة راديو وتلفزيون العرب عام 1999.

وقدمت أولى ألبوماتها الغنائية في 2001 وقدمت العديد من الألبومات الغنائية وأحيت عدة حفلات في العديد من الدول العربية.

ودخلت هيفاء وهبي مجال التمثيل كضيفة شرف في فيلم بحر النجوم عام 2008 وفي عام 2009 اختيرت لبطولة فيلم دكان شحاتة الذي أخرجه المصري خالد يوسف استمرت بالتمثيل ايضًا وقدمت عدد من الأعمال مثل : فيلم حلاوة روح ومسلسل كلام على ورق ومريم والحرباية.