شاشة

تعرّف على الخدمة الجديدة في شاشة أبل

وكالات _ مصدر الإخبارية

أعلنت شركة أبل عن حزمة أجهزة جديدة كليا تشمل شاشة جديدة باسم “ستوديو ديسبلاي”,خلال مؤتمرها الافتراضي الأول لعام 2022 الجاري،

الشاشة تتيح لمستخدمي جهاز “ماك ستوديو” الجديد الذي أعلنت أبل عن طرحه خلال المؤتمر الافتراضي نفسه في مطلع مارس 8 آذار الجاري.

ووفق موقع “ذا فيرج” تواترت المعلومات الخاصة بمواصفات وقدرات أجهزة أبل الجديدة، والخدمات التي ستتيحها أبل بمراكزها لخدمات الصيانة، لرعاية هذه الأجهزة.

كان من أحدث ما كشفت عنه أبل بشأن شاشة “ستوديو ديسبلاي” الجديدة، أن مراكز صيانة أبل ستتيح خدمة استبدال سنادات الشاشة من الخلف، تلك التي تطرح مع الشاشة مثبتة بها بطريقة built-in.

وتتيح مراكز صيانة أبل ثلاث أنواع من السنادات الخلفية لشاشتها الجديدة، بأشكال وأحجام مختلفة، والراغبين في الحصول على سنادات خلفية للشاشة بأي تحديثات تشمل طول أعلى، قد تصل تكلفة التحديث واستبدال السنادة لـ 400 دولار.

وأوضحت الموقع أن Studio Display تم تحديدها على أنها شاشة عرض عادية عند توصيلها بجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows عبر اتصال Thunderbolt.

وأوضح الموقع أن خاصية Thunderbolt رغم ذلك، لا تدعمها كل أجهزة ويندوز، كما يجب أن تضع كمستخدم بعض الأشياء في الاعتبار قبل استخدام الشاشة على أجهزة ويندوز.

وبحسب أبل، يمكن للمستخدمين تشغيل كاميرا الويب المدمجة بدقة 12 ميجابكسل في تطبيقات Windows، بالإضافة إلى الميكروفون ومكبرات الصوت.

Exit mobile version