غزة: وفاة مواطن متأثرًا بجراحه التي اُصيب بها خلال إطلاق نار الأسبوع الماضي

غزة – مصدر الإخبارية

تُوفي مواطنٌ في ساعةٍ متقدمة من ليلة الثلاثاء، متأثرًا بجراحه التي اُصيب بها جرّاء إطلاق نار خلال شجار في حي الشجاعية شرق مدينة غزة الاسبوع الماضي.

وأفادت مصادر محلية، بوفاة الشاب “خالد جهاد وادي31 عامًا” متأثراً بجراحه التي أصيب بها بإطلاق نار في حي الشجاعية شرق غزة بتاريخ 18 مارس للعام 2022 ليلتحق بشقيقه “محمد جهاد وادي” الذي قُتل في نفس الحادثة.

بدورها نعت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ابنها المتوفى محمد جهاد محمد وادي (31) عاماً، الذي قضى عصر الجمعة 15 شعبان 1443هـ، الموافق 18 آذار/ مارس 2022م، نتيجة حادث مؤسف بين عائلتين فلسطنيتين في مدينة غزة.

وقالت سرايا القدس خلال بيان صحفي لها وصل مصدر الاخبارية نسخة عنه: إننا في سرايا القدس نسأل الله تعالى أن يتقبله في الشهداء، ويسكنه فسيح جناته، متمنين من الله أن يحقن الدماء، ويصلح ذات البين بجهود جميع المخلصين من أبناء شعبنا.

في سياق متصل، كان المتهم بقتل المواطن محمد جهاد وادي بحي الشجاعية شرق مدينة غزة، مثّل جريمته بحضور النائب العام المستشار محمد النحال.

وقالت النيابة العامة خلال بيان صحفي لها وصل مصدر الاخبارية نسخة عنه: إن “المتهم (ح.ج) مثّل تفاصيل الجريمة، وما نتج عنها من قتل المواطن وادي، بحضور النائب العام ورئيس نيابة غزة الجزئية الدائرة الأولى المستشار، سائد عبدو، وعضو النيابة المشرف على مركز شرطة الشجاعية أ. معين الوحيدي، ورئيس ديوان النائب العام المستشار، حسني الهباش.

بدوره أكد المستشار النحال أن النيابة العامة ستُتابع إجراءات التحقيق وإنهائها، وجمع الأدلة، والتأكد من سلامتها؛ تحقيقاً للردع العام، وإحقاقاً للحق وسيادة القانون، وطمأنةً للمجتمع واستقرار أمنه.

يُذكر أن الشرطة الفلسطينية بغزة، أعلنت الخميس الماضي مقتل المواطن محمد جهاد وادي وإصابة آخرين، بإطلاق نار خلال شجار عائلي في حي الشجاعية شرق مدينة غزة، مشيرةً إلى أن عناصرها الأمنية طوّقت الشجار آنذاك وفتحت تحقيقًا في الحادث للوقوف على أسبابه ومعرفة ملابساته.

أقرأ أيضًا عبر مصدر: مقتل مواطن وإصابة آخرين في شجار عائلي شرق غزة