تشافي يتباهى بتألق لاعبي برشلونة بعد كلاسيكو الأرض

وكالات – مصدر الإخبارية 

عبّر مدرب فريق برشلونة تشافي هيرنانديز، عن إشادته بلاعبيه بعد الفوز في كلاسيكو الأرض برباعية نظيفة، ضمن أحداث الجولة الـ29 من الليغا الإسبانية.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن تشافي قوله: “أنا سعيد وراض عن كل شيء، وكانت لدينا الشخصية والشجاعة، وطلبت من اللاعبين ألا يفقدوا الكرات، وسيطرنا على المباراة، ويمكننا المنافسة بهذه الطريقة”.

وأضاف: “ربما يمكننا القول إننا عدنا، فهو يوم للاستمتاع والاحتفال، وفي الماضي القريب لم يكن لدينا الكثير من الأفراح، وتنافسنا ضد ريال مدريد على ملعبه، وكنت مباراة رائعة، وكان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف، ولعبنا بشكل أفضل بكثير منهم”.

وتابع “لست مضطرا لتقييم أي شيء، أنا فخور وسعيد ويجب أن يستمتع مشجعو برشلونة بذلك، وقلنا لأنفسنا هذا المسار والمشروع الذي يجب مواصلته، ويمكننا منافسة أي خصم”.

وأردف: “لم نتوقع أن نكون متفوقين جدًا على ملعبهم، لكني في النهاية سعيد بما حدث”.

واستكمل “يمكن مقارنة مباراة الأمس بمباراة (6-2)، لقد تفوقنا كثيرًا في الأهداف والمباراة، ونغادر بابتسامة عريضة”.

ونوه “علينا الاحتفال، ثم التفكير في مباراة إشبيلية، ولا أعتقد أننا سنتوج بالليغا”.

وأكمل “أنا مستمتع بعملي، والفوز بالمباراة يقويني، لكنني لا أحتاج إلى أي مجد، ولا أشعر بأنني حققت انتصارا شخصيا، بل المجموعة”.

وواصل “الصفقات هائلة، ومنحونا الروح والثقة، وكان لدي شعور بأننا يمكننا تسجيل المزيد من الأهداف، والمشاعر جيدة”.

وأتم “الليغا صعبة، لكننا لا يمكننا أن نستسلم، وعلينا مواصلة العمل”.

وبفوز الكتالوني في كلاسيكو الأرض، تجمد رصيد ريال مدريد عند 66 نقطة في صدارة ترتيب الليغا، بينما رفع برشلونة رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثالث وله مباراة مؤجلة.

اقرأ/ي أيضاً: برشلونة ينتزع فوزه من ريال مدريد ويتربع على عرش “الكلاسيكو”